محمد صلاح يجبر أسطورة ليفربول على الكتابة باللغة العربية

صورة

عبر أسطورة ليفربول، الويلزي إيان راش، عن إعجابة بالمستوى اللافت الذي يظهر عليه نجم الريدز محمد صلاح، وعلق راش باللغة العربية على الهدف الجميل الذي سجله محمد صلاح اليوم السبت في شباك واتفورد، إذ كتب عبر حسابه في "تويتر": "ماشاء الله.. محمد صلاح الأفضل".

واعتماد لاعب كبير مثل إيان راش على اللغة العربية في تغريدته، بمثابة دعم كبير لمحمد صلاح ولمسيرته المتميزة في الدوري الإنجليزي والأرقام القياسية التي يواصل تحطيمها، واعتراف من اللاعب الأسطورة أن الفرعون المصري يستحق ان يكون أفضل لاعب في العالم.

وواصل نجم وهداف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح صناعة التاريخ في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وممارسة هوايته في هز الشباك وصناعة الأهداف حيث سجل هدفا وصنع آخر كما أحرز زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقودا فريقهما ليفربول إلى فوز ساحق 5 / صفر على مضيفه واتفورد اليوم السبت بافتتاح مباريات المرحلة الثامنة من المسابقة.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 104 أهداف في الدوري الإنجليزي ويتقاسم مع دروغبا صدارة قائمة أفضل الهدافين الأفارقة بالدوري الإنجليزي على مدار التاريخ.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى سبعة متصدرا مسابقة الدوري الإنجليزي بعد مرور ثمان جولات.

وبات محمد صلاح أول لاعب في الدوري الإنجليزي يساهم في تسجيل أكثر من 10 أهداف خلال الموسم الحالي، وهو رقم قياسي لم يصل إليه أي لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما أن هذا الرقم وصل اليه على مستوى الدوريات الخمس الكبري لاعب واحد فقط هو مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بن زيما، بجانب الفرعون المصري.

وسجل محمد  صلاح حتى الان سبعة أهداف وقام بصناعة أربعة أهداف (11 هدفا تسجيل وصناعة) متوفقا على رقم لاعب بوروسيا دور تموند الألماني هالاند الذي سجل سبعة أهداف وصنع ثلاثة (10 أهداف تسجيل وصناعة)، فيما سجل كريم بنزيما 9 أهداف، وصنع 7 أهداف (16 هدفا صناعة وتسجيل).

 

طباعة