العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    مان سيتي يطلب أول ألقاب «الثلاثية» في كأس الرابطة اليوم

    مان سيتي يواجه توتنهام في المباراة النهائية. من المصدر

    يواجه مانشستر سيتي حامل اللقب والذي مازال يحارب على ثلاث جبهات توتنهام الجريح والمتجدّد بعد إقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، في نهائي كأس الرابطة على ملعب ويمبلي اليوم، على وقع ترددات الفشل الذي رافق إطلاق مسابقة الدوري السوبر الأوروبي وما نتج عنها من انتقادات واسعة.

    وبعد فوزه على أستون فيلا 2-1 الأربعاء، لم يعد سيتيزنس يحتاج سوى ثماني نقاط من مبارياته الخمس الأخيرة للفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة في المواسم الأربعة الأخيرة.

    ويأمل سيتي أن يتحضّر بأفضل طريقة ممكنة لاستحقاقه الأوروبي بالفوز بكأس الرابطة للمرة الثامنة في تاريخه، قبل أن يقوم برحلة محفوفة بالمخاطر الأربعاء إلى ملعب بارك دي برانس لمواجهة باريس سان جرمان في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري الأبطال.

    وكان سيتي احرز اللقب العام الماضي للمرة الثالثة توالياً، وهو يسعى للاحتفاظ بلقبه ورفع الكأس للمرة السادسة في الأعوام الثمانية الاخيرة.

    وبعدما حامت الشكوك حول إمكانية مشاركة لاعب وسط سيتي دي بروين إثر خروجه مصاباً في نصف نهائي الكأس المحلية التي خسرها فريقه أمام تشلسي صفر-1، لينتهي حلم تحقيق رباعية تاريخية هذا الموسم، كشف مدربه عن جاهزيته لخوض النهائي.

    طباعة