بالفيديو: محمد صلاح يقوّي الكتف رداً على راموس.. ومغردون: "سجل لو سمحت"

صورة

نشر نادي ليفربول على حسابه الرسمي في "تويتر" فيديو يعكس قوة التدريبات التي يجريها نجوم الفريق، استعداداً لمواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في السادس من أبريل المقبل.

وأظهر الفيديو النجم المصري، محمد صلاح، يؤدي تدريبات شاقة لتقوية الأكتاف ممسكاً بعصي خشبية صغيرة، يتسلق بها جداراً عالياً وسط تشجيع زملائه، ما دفع المتفاعلين مع "التغريدة" إلى القول إن صلاح جاهز للثأر من قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، الذي تسبب في إصابته بالكتف، في الواقعة الشهيرة بنهائي دوري الأبطال 2018، وغادر على إثرها النجم المصري الملعب في الشوط الأول باكياً، بعدما كان راموس قد شدّه بقوة وأسقطه أرضاً.

وحملت تعليقات المغردين على حساب ليفربول تشجيعاً لـ"فخر العرب"، وقال المشجع "راسا": "أحلى صلاح فى الدنيا، ليفربول يجب إلا يتخلى عن مجهوداتك الرائعة، فأنت المخلص لعملك ولناديك الغالى علينا جميعاً ليفربول"، فيما قالت "ضحى": "محمد صلاح أرجوك سجل في ريال مدريد لو سمحت".

أما المشجع "عادل علي" فقال: "صلاح قوّي عضلات ايدك راموس جاي"، وعلق "أحمد جمعة": "كده راموس مش هيسكت!"، وقال "أحمد البكري": "قريباً محمد صلاح في ريال مدريد".

 

طباعة