بالفيديو.. صلاح غاضب من تبديله ووكيله يلمح لرحيله.. والمدرب يعلّق

تلقى فريق ليفربول صدمة جديدة أمس، بعد الخسارة الموجعة من ضيفه تشلسي 0-1، وعلى ملعبه في "أنفيلد"، لتستمر معاناة الفريق المحلية هذا الموسم، بعد أن خرج من كافة المسابقات، وفقد بشكل كبير فرصة الدفاع عن لقبه في الدوري الممتاز.

وكان لافتا خلال المباراة، لحظة قيام المدرب يورغن كلوب بتبديل الهداف المصري محمد صلاح في الدقيقة 62، الأمر الذي لم يرق لصلاح حيث أبدى غضبه الشديد، وظهر منفعلا خلال مغادرة الملعب، وأظهر عدم رضاه على قرار المدرب، حيث كان يريد فرصة لمعادلة النتيجة.

في المقابل أثار وكيل صلاح رامي عباس القلق في صفوف ليفربول وجماهيره، بعد أن غرد مباشرة على حسابه عقب ما حصل في المباراة، وكتب على تغريدته "نقطة" فقط، ولم يزد على ذلك، وهو ما فسرته وسائل إعلام بريطانية وجماهير ليفربول على أنها نقطة النهاية في علاقة صلاح بفريقه، خاصة وأن الوكيل سبق وصرح مرارا بأن صلاح قد يكون في موسمه الأخير حاليا مع ليفربول.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن كلوب تفهم غضب صلاح، وعلق على ما قام به قائلا: عندما يتم تبديل اللاعبين من الطبيعي أن يشعروا بعدم الرضا، لكنني قررت تغيير صلاح لأنه بدا مرهقا، ولا أريد المخاطرة بلاعب مهم مثله.

وقال كلوب إن أغلب لاعبي الفريق لم يكونوا في وضعهم الطبيعي خلال المباراة، وقال إن صلاح كان أقل نشاطا، وبدا متعبا وغير قادر على الضغط بكثافة على دفاع تشلسي.

 

 

 

 

طباعة