جمهور ليفربول يطالب محمد صلاح بالرحيل

يبدو أن قصة ليفربول والنجم المصري محمد صلاح، اللذين عاشا سوياً أجمل اللحظات، قاربت على الانتهاء مع استمرار المطالبة برحيل اللاعب وهو هداف الدوري الإنجليزي، وجاءت هذه المرة عقب خسارة ليفربول أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي بنتيجة 3-1 ليتلقى الفريق الخسارة الثالثة على التوالي لأول مرة منذ مواسم عدة.

وكان ليفربول قد خسر أمام ليستر سيتي في الجولة 24 من البطولة بنتيجة 1-3 ليتأخر حامل اللقب الآن بفارق 13 نقطة عن الصدارة بعد أن خاض مباراة أكثر من المان سيتي المتصدر، وعقب انتهاء المباراة وبالرغم من تألقه والسير عكس أداء فريقه، إلا أن جماهير ليفربول طالبت برحيل محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليس لأن أداءه ضعيف أو مهتز، ولكن لأنه اللاعب الوحيد الذي يؤدي بقوة خلال فترة انتكاسة الفريق، خصوصاً اللقاءات الماضية.

واختلفت آراء الجمهور بعد المباراة والمنتمين للفريق، فهناك من هاجم اللاعب بسبب ضياعه لأكثر من فرصة في الشوط الأول إلا أن الغالبية طالبوا محمد صلاح بالرحيل لأنه يستحق الأفضل، وقال أحد المشجعين: "محمد صلاح يستحق الأفضل، لا أريد أن أرى مهاراته الفنية العالية تضيع بعد الآن"، وأضاف آخر: "صلاح أنت تستحق الأفضل".

وقال مشجع آخر: "لن ألوم محمد صلاح، إذا رحل بنهاية الموسم الحالي، ومن المؤكد أن صلاح سيفعل ذلك"، وطلب مشجع آخر من محمد صلاح، أن يقدم طلباً للرحيل لأنه يستحق الأفضل.

وكان محمد صلاح قد أحرز هدف فريقه الوحيد في المباراة ليواصل التغريد في قمة صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق أربعة أهداف عن أقرب منافسيه، بعد أن وصل الاعب إلى 17 هدفاً، وأحرز 23 هدفاً للريدز هذا الموسم في جميع المسابقات حتى الآن.

 

 

طباعة