مرتضى منصور: لا يجوز لنادي المبادئ أن يضغط على نادٍ آخر لعدم التعاقد مع أحمد فتحي

فتح رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور النار على النادي الأهلي في موقفة من اللاعب الدولي أحمد فتحي، مشيراً إلى أن اللاعب الآن في موقف صعب لمجرد إخبار الأهلي بمنحه حريته. وكشف مرتضى موقفه من التعاقد مع أحمد فتحي وحسام عاشور، ثنائي الأهلي، مؤكداً أن القرار سيعود إلى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، وأن لديه الأموال لفعل ذلك.

وكان النادي الأهلي قرر عدم تجديد تعاقده مع اللاعبين بناء على رغبة فتحي في الرحيل مع حسام عاشور، وذلك بعدما أعلنت لجنة التخطيط بالنادي عدم الحاجة الفنية للأول، والتوفيق للأخير إثر فشل مفاوضات التجديد معه.
وقال مرتضى منصور في تصريح لقناة "الزمالك": "أطلب من الإعلام تحويل التركيز إلى الأهلي، خاصةً أن أحمد فتحي تعرض لموقف غير إنساني بالمرة في النادي، هو لاعب كبير وخدم الأهلي سنوات عديدة بجانب منتخب بلده، لا يجوز لنادي المبادئ أن يضغط على ناد آخر من أجل التراجع عن التعاقد مع لاعب، سبق له توجيه الشكر إليه، لا يهمني مستقبل أحمد فتحي، لكنه (يتبهدل) لمجرد إخبار الأهلي بمنحه حريته، وهو ما حدث أيضاً مع حسام عاشور الذي كان يتمنى البقاء لعام واحد، لكن النادي قام بطرده".
وعن إمكانية تعاقد الزمالك مع حسام عاشور وأحمد فتحي قال: "نحن نادٍ لا ينتهز الفرصة ونخطف لاعباً متعاقداً مع ناديه مثل محمود كهربا".
وتابع: أحمد فتحي لاعب كبير وحسام عاشور كذلك، لكن القرار ليس لي أو للمشرف العام على فريق الكرة بالنادي، الرأي يعود إلى المدير الفني، لو طلب (لبن العصفور) سأنفذ ذلك. وأضاف: نحن النادي الوحيد الذي يمتلك الأموال لفعل ذلك، وغير صحيح ما يتردد أن النادي ليس لديه أموال، المحل الذي كان يتم تأجيره بألف جنيه فقط، نقوم بتأجيره الآن بـ65 ألفاً شهرياً.

 

طباعة