جائحة "كورونا" تمهد الطريق أمام عودة رونالدو إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب عودة النجم البرتغالي وهداف يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، إلى ناديه السابق ريال مدريد، في ظل الخسائر الكبيرة، التي تعرض إليها الدوري الإيطالي بشكل عام، ونادي يوفنتوس على وجه التحديد، جراء تفشي فيروس "كورونا".

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية، أن رونالدو، الذي رحل إلى يوفنتوس عام 2018، مقابل 100 مليون يورو، ورغم صدارة قائمة هدافي فريقه الحالي، إلا أن توقف البطولات جراء تفشي الفيروس، كان وراء العديد من الخسائر الاقتصادية والمالية للعديد من الفرق الأوروبية، وعلى رأسها يوفنتوس، لتوضح الصحيفة، أن هذه الأزمة سوف تجبر الهداف التاريخي لريال مدريد على العودة إلى ناديه السابق، خاصة أن الوضع المالي للنادي الملكي أفضل بكثير مقارنة بالأندية الأوروبية الأخرى.

ولفتت الصحيفة، إلى تحسن العلاقة بين رونالدو، ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيرز، خلال الفترة الأخيرة، حتى أن رونالدو تحصل على تكريم العام الماضي بوجود بيرز.

وأكدت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر (35 عاماً)، يفضل الاعتزال في ريال مدريد، وقد تجبره الأزمة التي تعيشها إيطاليا جراء انتشار فيروس "كورونا"، على العودة السريعة إلى الفريق الملكي، خصوصاً أنه سبق وأن حقق معه لقب الدوري الإسباني مرتين، بالإضافة إلى أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

 

طباعة