عاجل.. تأجيل مباريات منتخب الإمارات في تصفيات كأس العالم 2022

كشف موقع «فوكس سبورت» الفيليبيني، وصحيفة (جاكرتا بوست) الإندونيسية أن إياب المرحلة الثانية من التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، تم ترحيلها إلى شهر أكتوبر المقبل، في ظل المخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، والذي انتشر في عدد من الدول الآسيوية، وتسبب في تأجيل وإلغاء العديد من النشاطات الرياضية، بجانب إجراءات السفر الصارمة.
ونقلت الصحيفة عن مصادر رفيعة في الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم تأكيدها الخبر رسميا، لكنها أشارت إلى أنه سيتم الإعلان عنه رسميا خلال الساعات المقبلة.
وبحسب خبر (جاكرتا بوست) فقد تأجلت مباراتي منتخب الإمارات لكرة القدم أمام ماليزيا في 26 الجاري إلى 8 أكتوبر المقبل، ولقاء إندونيسيا الذي كان متوقعاً في 31 الجاري إلى 13 أكتوبر . يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أعلن اليوم أيضا أنه اقترح تأجيل المباريات المقبلة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، نظرا لخطر انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو مقدمة لتأجيل المباريات رسمياً.
وأكد الاتحاد الدولي في بيان بعد اجتماعه مع الاتحاد الآسيوي للعبة، انه سيرسل «اقتراحا بتأجيل مباريات التصفيات القادمة» الى الاتحادات المحلية. في جانب آخر، لم يصدر عن اتحاد الإمارات لكرة القدم أي بيان صحافي بهذا الخصوص.

 

طباعة