محمد صلاح يضحي بليفربول من أجل مصر.. وموقف غريب من ناديه

صورة

أصر النجم المصري محمد صلاح على الالتحاق بمنتخب بلاده، الذي يستعد لخوض مباراتين مهمتين في تصفيات كأس أمم إفريقيا يومي الخميس والإثنين المقبلين، وذلك رغم عدم شفائه بالكامل من الإصابة التي كان يعاني منها، ويلعب عليها ولم يكتمل شفاؤه بنسبة كبيرة، وذلك بعد أن تفاقمت المشكلة في الفوز على مانشستر سيتي، والآن ينتظر النجم المصري نتائج الفحص.

وكان محمد صلاح قد أحرز هدفاً في فوز ليفربول أمام مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 87 من فوز يوم الأحد 3-1 على مانشستر سيتي.

حيث ظهر إنه قد أصيب في الشوط الأول، بعد اصطدامه بفرناندينيو، لكنه تمكن من اللعب بعد تلقي العلاج، وذكرت صحيفة «ديلي ميل»، أن ليفربول يشعر بالقلق إزاء الضرر الذي لحق بصلاح في المباراة، خاصة أنه كان يعاني إصابة في الكاحل نفسه منذ تعرضه للعرقلة من حمزة شودري من نادي ليستر في 5 أكتوبر.

ولكن صلاح أصر على الإبلاغ عن الواجب الدولي مع مصر هذا الأسبوع، بعد أن فاته تجمع الشهر الماضي، حيث يستعد منتخب مصر للعب في تصفيات كأس إفريقيا للأمم ضد كينيا، في الإسكندرية يوم الخميس، وجزر القمر يوم الاثنين المقبل.

ليفربول يستعد لإرسال فريق طبي

سيخضع صلاح للفحص أثناء وجوده مع المنتخب المصري، وإذا أظهرت النتائج وجود أي مشاكل كبيرة، سيرسل ليفربول فريقاً طبياً لعلاج صاحب الـ80 هدفًا في 121 مباراة لفريق يورغن كلوب.

وأكد الصحيفة أن المدرب الألماني كلوب سيكون قلقاً بشكل خاص لأن صلاح، الذي سجل هدفًا ضد سيتي، بدا أفضل يوم الأحد مما كان عليه منذ فترة، كان هذا هو هدفه الأول في اللعب المفتوح في الدوري منذ 14 سبتمبر.

تويتر