محمد بن فيصل: رئيس النصر السعودي يريد الشهرة على حساب نادي الهلال

رد رئيس نادي الهلال السعودي الأمير محمد بن فيصل، على التصريحات التلفزيونية لرئيس نادي النصر السعودي سعود آل سويلم، والتي اتهم فيها الهلال بأنه يضر بمصلحة ناديه، وذلك عبر حساب رئيس النادي الرسمي على تويتر ليرد على عدداً كبيراً من الموضوعات التي طرحت في لقاء رئيس النصر.

وكان آل سويلم، قد أكد أنه دخل في صفقة لاعب العين السابق عموري، من أجل الحاق الضرر بنادي الهلال ورفع قيمة اللاعب حتى وصلت إلى 60 مليون ريال سعودي وهو ما اعتبره رئيس النصر فضيحة.

وقال محمد بن فيصل في حسابه الرسمي: "الاستضافة كانت كرئيس للنصر، الحديث كله عن الهلال .. الهدف هو الترند والانتشار وذاك ليس بجديد .. الهلال يُكبّرك".

وأضاف: "ايضا يبدو انه أدرك عقلية غالب جماهير ناديه... والأولوية الكبرى لديهم وهي مهاجمة ومحاولة الانتقاص من الهلال حتى الدخول على صفقاته من أجل التخريب كما ذكر وأنا أقول (عسى الله لايغير عليهم).

وتابع: "يتحدث عن الفرق بين تمثيل الهلال داخلياً وخارجياً ويربطه بأحقية تمثيل الهلال خارجياً وأحقية فريقه .. ما ادري فعلا هل يقرأ التاريخ ولا على الأقل هل شاهد ترتيب الهلال والنصر في البطولة الاسيوية حالياً ! أو يظن ان الموضوع بالقرعة أو الترشيح!".

وأضاف: "اعترف في اللقاء بانه غيّر رئيس لجنة الحكام! هذا الاعتراف الخطير سيجعلنا نتخذ الخطوات القانونية ضده وضد الاتحاد السعودي لكشف تفاصيل هذا التدخل السافر والغريب ومحاسبة المسؤول عن ذلك".

واختتم تغريداته: "ختاماً .. إلى جماهير زعيم قارة آسيا مهما حاولوا سحبنا إلى خارج الميدان فلن يستطيعوا لاننا نعلم أهدافهم ولكن دورنا كإدارة الرد والدفاع عن نادينا في وسائل التواصل وعبر الجهات الرسمية! أما العمل على تهيئة الفريق وتجهيزه فهو عمل قائم ومستمر ومركز لمواصلة تحقيق البطولات بإذن الله".

 

 

 

طباعة