إبراهيموفيتش ساخراً من رونالدو.. اللعب مع يوفنتوس ليس تحدياً

سخر مهاجم لوس آنجليس غالاكسي الأميركي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، من نجم يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال تصريحات نقلتها الصحافة الإسبانية

وكان رونالدو، قد قال مؤخرًا "أنا لا أفتقد ميسي.. لعبت في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، والبرتغال، وفزت مع كل الفرق، بينما هو لا يزال في إسبانيا.. ربما هو يفتقدني أكثر.. أود أن يأتي إلى إيطاليا يوماً ما مثلي، ويقبل التحدي".

وعلق زلاتان على تحدي رونالدو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية: "كريستيانو يتحدث عن تحديات جديدة، فهل من التحدي اللعب في نادي من العادي له التتويج بالدوري الإيطالي؟".

وتساءل اللاعب السويدي: "لماذا لم يختر الانتقال إلى يوفنتوس حين كان في الدرجة الثانية، خلال السنوات الماضية؟، لماذا لم يساعدهم في الدرجة الثانية ويقودهم للقمة؟، الانتقال ليوفنتوس في الوقت الحالي، ليس تحدياً على الإطلاق، هذا هراء".

يُذكر أن إبراهيموفيتش، لا يفوت أي فرصة للإشادة بزميله السابق ليونيل ميسي، الذي يعتبره أفضل لاعب في العالم.
وأضاف اللاعب الفرنسي: "أمر ممتع ان أعاود اللعب مجدداً، الآن أنا أبتسم بشكل دائم".

وذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن مجلس إدارة مانشستر يونايتد أعجب بقدرات سولشاير منذ أن تسلم مهامه، كما أنه يحظى بدعم مطلق من اللاعبين وبات المرشح رقم واحد لاستلام المهمة بشكل رسمي، علماً بأنه عين بشكل موقت حتى نهاية الموسم.

طباعة