سحب قرعة الألعاب الآسيوية من دون ورود اسم منتخب الإمارات

سحبت قرعة منافسات كرة القدم للرجال لدورة الألعاب الآسيوية 2018 في إندونيسيا اليوم وقسمت المنتخبات الـ24 المشاركة على 6 مجموعات دون أن يرد أسم منتخب الامارات الأولمبي الذي يقيم معسكراً تحضيراً في هولندا استعداداً للمشاركة فيها، في وقت لم تجد فيه "الإمارات اليوم" رداً حتى الآن عن المسؤولين في اتحاد الكرة عن سبب غياب منتخب الامارات.

وبحسب البرنامج المعلن عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة والمعتمد من لجنة المنتخبات والشؤون الفنية باتحاد الكرة فإن المعسكر الحالي الذي يقيمه المنتخب الأولمبي ويستمر حتى الأحد المقبل يندرج ضمن التحضيرات للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المقررة الشهر المقبل.

وكان مدرب المنتخب، البولندي ماسيج سكورزا أستدعى 26 لاعباً للانضمام للمعسكر الخارجي الذي انطلق 25 من شهر يونيو الماضي، وقد خاض أولى تجاربه الودية أمام نادي "كازانكا" الروسي انتهت بالتعادل السلبي، ومن المقرر أن يخوض تجربة ودية أخرى قبل عودته المعلن الأحد المقبل.

يذكر أن القرعة أوقعت المنتخب الإندونيسي "المضيف" في المجموعة الأولى إلى جانب هونغ كونغ ولاوس والصين تايبيه، ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين من كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثالث، وتقام منافسات كرة القدم للرجال خلال الفترة من 14 أغسطس ولغاية الأول من سبتمبر في جاكرتا وباليمبانغ.

 

تويتر