سقوط إسبانيا في فخ التعادل أمام سويسرا

من لقاء إسبانيا وسويسرا. إي بي إيه

سقط المنتخب الإسباني في فخ التعادل أمام ضيفه السويسري 1-1، أول من أمس، على ملعب «لاسيراميكا» في فياريال، في مباراة دولية ودية في كرة القدم، في إطار استعداداتهما لنهائيات كأس العالم في روسيا.

وفرض المنتخب الإسباني أفضليته وسيطرته طوال مجريات المباراة، ونجح في افتتاح التسجيل عبر مدافع ريال سوسييداد ألفارو اوريوزولا في الدقيقة 28 بتسديدة على الطائر.

ودفع المنتخب الإسباني ثمن إهداره للفرص، وعدم تعزيز النتيجة أمام صلابة دفاعية سويسرية، فاستقبلت شباكه هدف التعادل عبر مدافع ميلان الإيطالي ريكاردو رودريغيز، إثر خطأ فادح لحارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي دافيد دي خيا (62).

وحافظ المنتخب الإسباني على سجله الخالي من الخسارة في 19 مباراة متتالية، قبل أن يطير إلى روسيا الخميس المقبل لمواجهة تونس السبت المقبل على ملعب كوبان في كرانودار، في آخر اختبار إعدادي قبل بدء مشواره في النهائيات ضمن المجموعة الثانية.

وتخوض إسبانيا المباراة الأولى أمام البرتغال في 15 يونيو الحالي، ثم إيران في 20 منه، قبل مواجهة المغرب في 25 من الشهر ذاته.

في المقابل، تلعب سويسرا مباراتها الإعدادية الأخيرة يوم الجمعة المقبل أمام اليابان، قبل خوض المونديال ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب البرازيل وصربيا وكوستاريكا.

تويتر