ماجر: لن أرحل عن تدريب الجزائر - الإمارات اليوم

جمهور «الخضر» يطالبه بالاستقالة بعد الخسارة من الرأس الأخضر

ماجر: لن أرحل عن تدريب الجزائر

رابح ماجر. الإمارات اليوم

ردّ مدرب المنتخب الجزائري والنجم السابق، رابح ماجر، على مطالبات واسعة من عدد من جماهير المنتخب الجزائري له بالاستقالة، وقال: «لن استقيل من تدريب الجزائر»، معترفاً بأنه حزين جداً لتصرف الجماهير التي قامت بسبه هو واللاعبين.

وكان المنتخب الجزائري خسر بشكل مفاجئ من الرأس الأخضر، أول من أمس، 3-2، الأمر الذي فجّر غضباً واسعاً في صفوف مناصري «الخضر».

وقال ماجر في المؤتمر الصحافي: «لن استقيل لأنني لو فعلت ذلك، سأدخل المنتخب في أزمة عميقة أكثر مما هي اليوم. لن استقيل أيضاً لأنني احترم بلادي ومنتخب بلادي». وتابع: «أنا حزين جداً لتصرفات قسم من الجماهير التي قامت بإطلاق صافرات الاستهجان على اللاعبين، حتى لما كنا متقدمين في النتيجة. تشجيع المنتخب المنافس أمر لا يحدث إلا في الجزائر».

وقال: «هذه الجماهير التي تبقى حرة في تصرفاتها نست ما قدمته للكرة الجزائرية وللجزائر. اللاعبون حزنوا لهذه التصرفات، نحن نمثل المنتخب الجزائري».

وتابع: «ما يحدث ليس عادياً، لماذا كل هذا الحقد وهذا التحامل، رغم أننا لم نلعب أي مباراة رسمية بعد، أنا لا أفهم ما يحدث في كرة القدم الجزائرية».

ونوّه ماجر أنه لا يملك أي دليل لسعي اتحاد الكرة للإطاحة به، معترفاً بأنه يعمل في ظروف جيدة، وفي تناغم تام مع مسؤولي الاتحاد.

وعبّر ماجر عن أسفه الشديد للخسارة أمام الرأس الاخضر، لافتاً إلى أن الأمر يتعلق بمباراة إعدادية ستسمح بتصحيح الأخطاء قبل المباراة الرسمية أمام غامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وأكد ماجر أن المنتخب الجزائري سيتأهل إلى نهائيات «كان 2019».

طباعة