إضراب اللاعبين يتسبب في إيقاف مباراة بالعراق

اعتبر نادي الميناء خاسراً ضد منافسه الحسين صفر-3، بعدما حال إضراب لاعبيه بسبب عدم دفع مستحقاتهم المالية، دون ضمانه العدد المطلوب لإكمال المباراة أول من أمس، ضمن المرحلة 27 من الدوري العراقي لكرة القدم.

وأفاد مدرب الميناء ناظم شاكر لوكالة فرانس برس بأن «جميع لاعبي الفريق الأول أضربوا عن خوض مباراة الفريق بسبب عدم تسلمهم مستحقاتهم منذ أشهر عدة».

ورداً على إضراب اللاعبين، استدعى النادي الذي يترأسه الدولي السابق جليل حنون، سبعة لاعبين من فريق الشباب للمباراة، علماً أن هذا العدد هو الأدنى الذي تسمح به أنظمة الاتحاد العراقي لخوض مباراة. وبعد دقائق من انطلاق صافرة البداية، تعرض لاعب الميناء سجاد كامل لإصابة إثر احتكاك مع أحد لاعبي الحسين، ما حال دون إكماله المباراة. وفي ظل النقص العددي، أوقف الحكم المباراة واعتبر الميناء خاسراً.

وما زاد الطين بلة بالنسبة إلى لاعبي نادي الميناء ومقره مدينة البصرة الجنوبية، هو قيام إدارة الفندق حيث يقيم عدد منهم، بطردهم منه بسبب عدم سداد النادي لمستحقاته لإدارة الفندق أيضاً.

وأوضح المدرب أن عدد اللاعبين المطرودين من الفندق بلغ 17 شخصاً، بينهم ثلاثة أجانب، و14 لاعباً من مدن عراقية غير البصرة، وكانوا يقيمون في الفندق لعدم وجود منازل خاصة بهم في المدينة.

 

تويتر