بايرن ميونيخ يعرض على ريبيري وروبن البقاء حتى 2019

أعلن بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، أمس، أنه عرض على نجميه المخضرمين، الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن، تمديد عقديهما حتى 2019.

وأكد المدير الرياضي لبايرن، البوسني حسن صلاح حميدزيتش، للموقع الإلكتروني للنادي «أجرينا محادثات مع آريين وفرانك. تحدثنا أمس (الخميس) عن عرض حتى 30 يونيو 2019، وسنعلن القرار في الأيام المقبلة».

وينتظر النادي جواب اللاعبين على عرضه، حيث سيكون الموسم الـ12 لريبيري (35 عاماً)، والموسم الـ10 لروبن (34 عاماً) مع الفريق.

وكانت وسائل الإعلام المحلية أشارت الخميس الماضي، إلى أن اللاعبين سيواصلان مسيرتهما مع بايرن، على رغم تقدمها في السنّ، ووجود أسماء شابة في الفريق كالفرنسي كينغسلي كومان.

وكان الرئيس التنفيذي للنادي كارل-هاينتس رومينيغه، قالت بعد الفوز على أوغسبورغ 4-1، وضمان اللقب السادس على التوالي في البوندسليغا، «ما يهم هو كيف يلعبان. والاثنان يلعبان بطريقة استثنائية».

وبلغ بايرن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أوقعته قرعة نصف النهائي التي سحبت الجمعة الماضي، في مواجهة قوية مع ريال مدريد الإسباني بطل الموسمين الأخيرين. كما أعلن بايرن تعيين الكرواتي نيكو كوفاتش مدربا له الموسم المقبل، خلفاً لمدربه الحالي يوب هاينكس.

 

تويتر