العين وبني ياس يتأهلان إلى نهائي دوري الكرة الطائرة

بلغ فريقا العين وبني ياس المباراة النهائية للدوري العام للكرة الطائرة، إثر فوزهما على شباب الأهلي والنصر، على التوالي، في منافسات «البلاي أوف» التي أقيمت مساء أول من أمس، وسيتواجهان في النهائي الذي سيقام بنظام الذهاب والإياب، إذ تقام المباراة الأولى يوم الثلاثاء المقبل بصالة استاد خليفة بن زايد بنادي العين، على أن يقام الإياب يوم 30 الجاري، على صالة نادي بني ياس. وستكون المباراة بمثابة إعادة لنهائي كأس رئيس الدولة، الذي جمع الفريقين قبل بداية الموسم الحالي، وشهد تتويج فريق العين باللقب.

وكان فريق العين كرّر فوزه على شباب الأهلي في لقاء الإياب، بعد أن فاز عليه ذهاباً بثلاثة أشواط نظيفة، ليعود ويفوز في لقاء الإياب بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في لقاء فرض صاحب الأرض والجمهور هيمنته منذ الشوط الأول، وحسمه لمصلحته بنتيجة 25-19، وفاز في الشوط الثاني بـ28-26، لكنه تراجع في الشوط الثالث وخسره 19-25، قبل أن يعود ويحسم اللقاء من بوابة الشوط الرابع بنتيجة 25-19.

وفي المباراة التي استضافتها صالة استاد النصر، كرر فريق بني ياس فوزه على أصحاب الأرض بفوزه إياباً بثلاثة أشواط نظيفة، وكان لقاء الذهاب، الذي أقيم في صالة نادي بني ياس، شهد فاز السماوي على ضيفه النصر بنتيجة 3-‏1. يذكر أن مباراة تحديد المركز الثالث التي ستجمع بين شباب الأهلي دبي والنصر، ستقام من لقاء واحد يوم الثلاثاء المقبل، وستلعب على ملعب محايد يحدد لاحقاً.

تويتر