أندية إنجلترا تعود إلى الكأس لتضميد «الجراح الأوروبية»

تسعى أندية مانشستر يونايتد وتشلسي وتوتنهام إلى تضميد جراح خروجها من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما تخوض ربع نهائي كأس إنجلترا لكرة القدم. وكانت الأندية الثلاثة من بين خماسي قوي بلغ ثمن نهائي المسابقة القارية، لكن وحدهما مانشستر سيتي وليفربول نجحا في بلوغ ربع النهائي.

ويستقبل يونايتد، الساعي إلى لقبه الـ13 في المسابقة لمعادلة الرقم القياسي لأرسنال، برايتون اليوم، حيث يأمل في متابعة المشوار ضمن مسابقة تشكل أمله الأخير هذا الموسم في إحراز أحد الألقاب، نظراً لابتعاده بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي، متصدر الدوري.

ويتعين على توتنهام العيش من دون مهاجمه الدولي هاري كاين، المصاب بتمزق في كاحله حتى الشهر المقبل، عندما يحل على سوانسي سيتي، لكن أداء الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين يمنح مشجعي فريق شمال لندن الأمل في التعويض عن هدافهم الدولي.

وكما يونايتد وتوتنهام، لم يحظ تشلسي، بطل الدوري الموسم الماضي، بفرصة التقاط أنفاسه بعد الخروج الأوروبي، وهو يحل على ليستر سيتي غداً، باحثاً عن لملمة جراح خسارته الثلاثية أمام برشلونة.

وفي مباراة وحيدة، تضم فريقاً من خارج البرميرليغ، يستقبل ويغان من الدرجة الثالثة، الذي أقصى مان سيتي القوي من الدور الخامس (1-صفر) ساوثمبتون.

 

تويتر