المياه تعود إلى مجاريها بين نيمار وكافاني

نيمار وكافاني يتعانقان بعد الخصام. أ.ف.ب

واصل البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني إدينسون كافاني ممارسة هوايتهما في هز الشباك، وتعانق اللاعبان أمام الجماهير في المدرجات، وقادا فريقهما للفوز الكاسح 6-2 على بوردو في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وكان نيمار وكافاني قد اختلفا قبل أيام حول تنفيذ ضربة جزاء، لكن يبدو أن الخلاف زال بعد عناقهما، أول من أمس، وتعاونهما على فوز سان جيرمان.

وأكد سان جيرمان مجدداً إصراره على استعادة لقب المسابقة، حيث استأنف انتصاراته في المسابقة بعد التعادل مع مونبلييه في الجولة الماضية، وحقق الانتصار السابع له مقابل تعادل واحد في ثماني مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وعزز سان جيرمان انطلاقته وانفرد بصدارة جدول المسابقة، رافعاً رصيده إلى 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام موناكو حامل لقب المسابقة وصاحب المركز الثاني.

وجاءت أهداف سان جيرمان عن طريق نيمار في الدقيقتين الخامسة و40 من ضربة جزاء، وكافاني وتوماس مونييه والألماني جوليان دراكسلر وكيليان مبابي في الدقائق 12 و21 و45 و58، فيما سجل يونس سانخاري ومالكولم دي أوليفيرا هدفي بوردو في الدقيقتين 31 و90 من ضربة جزاء.

وفرض سان جيرمان سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، حيث كان الأكثر استحواذاً على الكرة والأكثر هجوماً.

وترجم سان جيرمان تفوقه إلى هدفين مبكرين سجلهما البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأوروغوياني إدينسون كافاني، في الدقيقتين الخامسة و12 على الترتيب.

طباعة