فينغر: لم أتوقع خسارة 5 نقاط في أول 3 جولات من الدوري الإنجليزي

نتائج أرسنال تحيّر فينغر بعد التعادل أمام ليفربول. رويترز

انتهت موقعة «استاد الإمارات» بين أرسنال وضيفه ليفربول بالتعادل صفر-صفر في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وكان كل من ارسنال وليفربول امام فرصة إظهار قدرته على مقارعة تشلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على اللقب في مباراة أعادت الى الاذهان الزيارة الأخيرة لفريق ليفربول.

ويتعرض مدرب أرسنال ارسين فينغر لضغوط كبيرة بسبب النتائج المتواضعة التي يحققها الفريق، على خلاف الآمال الكبيرة التي عبر عنها قبل انطلاق الدوري بأنه سينافس في اللقب، وقال في تصريحات صحافية: «لم أتوقع خسارة خمس نقاط في ثلاث جولات، خصوصاً في مباراتين على أرضنا، لكننا سنكافح من أجل التغيير». وقدم الفريقان عرضاً مشوقاً، حيث كان ليفربول الطرف الافضل في الشوط الاول ثم تحسن اداء أرسنال في الثاني لكن اياً منهما لم يجد طريقه الى الشباك، ليحصل صاحب الأرض على نقطته الرابعة بعد ان استهل الموسم بالخسارة على ارضه أمام جاره وست هام يونايتد (صفر-2)، لكنه عوض في المرحلة الثانية على حساب جاره الآخر كريستال بالاس (2-1).

أما ليفربول فرفع رصيده الى سبع نقاط بعد ان بدأ الموسم الجديد بفوزه على ستوك سيتي خارج قواعده، ثم على بورنموث بين جماهيره بنتيجة واحدة (1-صفر).

تويتر