لوفانور يسجل ثاني أهدافه مع الجوارح

الشباب يرد الدين ودياً إلى صحم العُماني بثلاثية

إدغار سجل الهدف الثالث للشباب في مرمى صحم العماني. أرشيفية

ثأر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب من نظيره صحم العماني بالفوز عليه ودياً 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين أول من أمس، على ملعب نادي الخليج في خورفكان، ضمن المعسكر الذي يقيمه «الجوارح»، استعداداً لانطلاق دوري الخليج العربي 15 الجاري، ليعوض خسارته أمام الفريق العماني في النسخة الأخيرة من بطولة الأندية الخليجية، حينما فاز صحم على «الجوارح» في نصف النهائي بركلات الترجيح.

وغاب عن تشكيلة الشباب الأوزبكي عزيز بك حيدروف، بسبب انضمامه إلى منتخب بلاده، والتشيلي كارلوس فيلانويفا، المصاب بشد عضلي. وانتهى الشوط الأول بتقدم «الجوارح» بهدفين، عن طريق ناصر مسعود، والوافد الجديد، البرازيلي الأصل المولدوفي الجنسية لوفانور، الذي وضع بصمته للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن سبق له هز شباك اتحاد كلباء الأسبوع الماضي، وفي الشوط الثاني أضاف البرازيلي إدغار الهدف الثالث، قبل أن يقلص الضيوف النتيجة من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وحرص الجهاز الفني لـ«الجوارح» على منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، إذ أشرك عبدالله فرج وعبدالله الجمحي وإسحاق محمد وعيسى عبيد وإبراهيم عبدالله وراشد حسن.

ومن المقرر أن يخوض الشباب تجربة ودية ثالثة أمام الشارقة في السابع من الشهر الجاري، على ملعب الأخير، بينما يبحث الجهاز الفني عن خوض تجربة ودية أخرى تعويضاً عن تأجيل مباراة العين الافتتاحية في دوري الخليج العربي.

طباعة