صحف عالمية

هيرنانيس

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/865785%20(3).jpg

 

أثار الخروج العاطفي للاعب لاتسيو البرازيلي هيرنانيس المنتقل حديثاً إلى إنترميلان حفيظة مشجعي النادي الذين حاولوا التخفيف عن اللاعب، بعد أن دخل في ثورة من البكاء بمجرد اتمام الصفقة وبدء انتقاله إلى ميلان. وذكرت صحيفة «كوريرا ديلوسبورت» الايطالية، ان مشجعي لاتسيو حاولوا التخفيف عن اللاعب حين كان يقود سيارته خارج أسوار النادي.

الأزمة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/865785%20(4).jpg

 

تطرقت صحيفة «أس» الإسبانية، أمس، إلى الأزمة الكبيرة التي تضرب بعضاً من أندية الليغا في اسبانيا، خصوصاً في الجانب المالي، وعلى رأسها فريق راسينغ سانتاندير، فقد بدأ اللاعبون بالإضراب عن اللعب، خاصة وقد أضربوا في ربع نهائي كأس إسبانيا ويطالبون بالتغيير الاداري نتيجة تأخر رواتبهم أشهراً، ما جعل الفريق يدخل في دوامة.

البقاء

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/865785%20(1).jpg


ظهر نجم وسط روما الإيطالي، بيانيتش، على صدر صفحة «رومانيستا» أمس، ومعه كلمة واحدة باللغة الايطالية تشير إلى بقاء اللاعب الذي كان على رادار عدد كبير من الأندية الكبيرة، من أبرزها نادي باريس سان جرمان الفرنسي الذي سعى بكل قوته لخطف أبرز لاعبي الوسط في الكالتشيو، الذي يعتبر من أبرز مهندسي النجاح الذي يحققه روما حالياً.
  
ابتسامة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/865785%20(2).jpg


وضعت صحيفة «ليكيب» الفرنسية على صدر صفحتها الأولى صورة للاعب الجديد الذي تعاقد معه باريس سان جرمان أخيراً، قادماً من الدوري الانجليزي، إذ يسعى اللاعب ذو الخبرة السابقة بالكرة الفرنسية إلى تقديم الاضافة المطلوبة منه للفريق الباريسي الذي يأمل أن يشكل صفقة ناجحة ويدعم طموحات الفريق الساعي إلى الحفاظ على لقب الدوري.

طباعة