صحف عالمية

رونالدو «فوق الجميع»

أغدقت صحيفة «ماركا» الإسبانية في مديح البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد قيادة فريقه ريال مدريد للفوز على غرناطة بهدفين في الدوري الإسباني، والحركة البهلوانية التي سدد بها الكرة خلال المباراة ولم يحالفه الحظ في التسجيل منها، وعنونت غلافها أمس: «فوق الجميع»، وكتبت «الريال.. سبع جولات دون هزيمة».


مقصية الدون «بكل فن»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/83914.jpg

سلطت صحيفة «أس» الإسبانية ذات الميول المدريدية، الضوء على الضربة المقصية التى لعبها الدون كريستيانو رونالدو، لكن الحارس روبيرتو أخرجها من المرمى، وعن احتفال الدون ورفاقه بالكرة الذهبية قبل المباراة، وعنونت غلافها: «بكل فن»، وكتبت أيضاً «كريستيانو والفريق احتفلوا بالكرة الذهبية مع الجمهور».


اليوفي «حديدي».. ولاتسيو غير محظوظ

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/83916.jpg

عنونت صحيفة «لاغازيتا» الإيطالية غلافها أمس: «اليوفي الحديدي، متأخر بهدف، طرد منه بوفون ولكنه عاد وتعادل»، وتحدثت عن التعادل المهم للسيدة العجوز أمام لاتسيو في روما، خلال الدوري. وأضافت «لاتسيو غير محظوظ، ضرب العارضة مرتين». وعنونت أيضاً «أستوراري يصنع معجزة بالحفاظ على التعادل».


لاتسيو يوقف 12 فوزاً متتالياً ليوفنتوس

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/83915.jpg

أثنت صحيفة «كورييرا ديلو سبورت» على أداء لاتسيو أمام يوفنتوس بالدوري الايطالي، وعنونت غلافها أمس: «لاتسيو يوقف اليوفي بعد 12 فوزاً متتالياً»، وأضافت بعد تعادل الفريقين 1-1، إن «فرصة روما لتقليص الفارق ست نقاط». وأشادت بطريقة لعب لاتسيو، على الرغم من فقدان نقطتين على أرضهم.

طباعة