شركة سياحية تطرح عرضاً من أبوظبي إلى إنجلترا

حضور مباراة سيتي وبرشلونة يكلف 28 ألفاً و700 درهم

صورة

انطلقت الإثارة المصاحبة لقمة دوري الأبطال بين مانشستر سيتي وبرشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في الإمارات مبكراً، من خلال عرض خاص هو الأول من نوعه للراغبين في حضور المباراة الأهم في هذا الدور، التي ستلعب مباراة الذهاب فيها في انجلترا بملعب الاتحاد في معقل فريق مانشستر سيتي في 18 فبراير المقبل.

ويشمل العرض المقدم من شركة «رويال جيت» للسفر والسياحة معاملة خاصة للراغبين في متابعة المباراة على ملعب الاتحاد، حيث سيكون العرض موجهاً لكبار الشخصيات، الباحثين عن المعاملة الخاصة والأجواء الفخمة والمريحة والرفاهية، وحددت الشركة سعراً إجمالياً للعرض يصل إلى 28 ألفاً و700 درهم، شاملاً للشخص الواحد في رحلة دوري الـ16 لمباراة الذهاب بين سيتي والنادي الكاتالوني.

وسيشمل عرض «رويال جت» نقل عشاق كرة القدم إلى مانشستر على متن طائرة بوينغ لرجال الأعمال، التي تغادر صباح يوم المباراة في 18 فبراير من مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي، إضافة إلى تخصيص مقعد لكبار الشخصيات في استاد الاتحاد.

وسيكون في انتظار الضيوف قائمة بوفيه من ثلاثة أطباق قبل المباراة وسيارة ليموزين لنقلهم إلى الفندق والاستاد ثم العودة إلى الفندق. وسيحظى المشاركون في هذا العرض بمعاملة كبار الشخصيات منذ اللحظة التي يغادرون فيها منازلهم للسفر إلى انجلترا ومن ثم العودة إلى أبوظبي.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لـ «رويال جت» شين أوهير: «تتميز الإمارات ومنطقة الخليج العربي بوجود شريحة كبيرة من عشاق كرة القدم. ومع اقتراب العديد من البطولات من المراحل الحاسمة في الموسم، يتطلع المشاهدون بشغف إلى هذه المباريات والوجود عن قرب مع النجوم قدر الإمكان، سواء من خلال مشاهدة هذه المباريات عبر شاشات التلفاز أو السفر إلى أوروبا لحضورها شخصياً».

وأضاف: «قامت (رويال جت) بنقل العديد من أبرز فرق كرة القدم وتدرك مدى الإثارة التي تصاحب مثل هذه المنافسات. ويتوقع لمباراة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا التي تجمع بين نادي مانشستر سيتي الذي يحظى برعاية شركة الاتحاد للطيران ونادي برشلونة أن تكون الأكثر إثارة وأهمية في الموسم، من هنا فنحن نحرص على تمكين الراغبين في حضور هذه المبارة الشيقة بشكل في غاية الرفاهية والفخامة ليس على استاد المباراة فحسب، بل طوال الرحلة والمكوث في مدينة مانشستر».

ويتضمن العرض إقامة ليلة واحدة في فندق هيلتون مانشستر دينسجيت فئة خمس نجوم، وهو الفندق الذي يقيم فيه لاعبو مانشستر سيتي وبرشلونة. ويغادر بعد ذلك الضيوف المدينة للعودة إلى أبوظبي يوم 19 فبراير، وذلك لمنحهم فرصة قضاء يوم في المدينة.

 

 

طباعة