ميلان يجرب «وصفة» سيدورف أمام فيرونا

جماهير ميلان استقبلت سيدورف بالورود في ميلانو. إي.بي.إيه

يستهل الهولندي كلارنس سيدورف مشواره الثاني مع ميلان مدرباً، بعد أن منحه عطاءه لاعباً على مدى 10 سنوات، محاولاً إنقاذه من ورطة اوصلته الى المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الايطالي، حيث يستقبل فيرونا السادس غدا.

وسيحل «البروفسور» سيدورف (37 عاماً) بدلا من ماسيميليانو اليغري المقال من منصبه لسوء النتائج، بعدما تعاقد معه النادي اللومباردي الخميس لسنتين ونصف، في تجربة تدريبية محفوفة بالمخاطر، بعد أن أنهى مسيرته لاعباً مع بوتافوغو البرازيلي. ومن سخرية القدر أن سيدورف سيتولى منصب اليغري الذي ارغمه على ترك ميلان تحت ذريعة انه لا يلعب كما يجب، فيما يتهمه الهولندي بانه ليس مستعداً للنقاشات التكتيكية التي يعشق اثارتها مع مدربيه.

ويستقبل يوفنتوس حامل اللقب في آخر موسمين سمبدوريا الثاني عشر، محاولا الإبقاء على فارق النقاط الثماني مع روما الثاني، وذلك بعد أن حقق فوزه الحادي عشر على التوالي. من جهته، يفتتح روما المرحلة قبل نحو ثلاث ساعات من مباراة يوفنتوس، عندما يستقبل ليفورنو وصيف القاع. وينتقل فيورنتنيا الرابع الى كاتانيا الاخير الذي يمر بفترة سيئة بعد خروجه امام سيينا من الدرجة الثانية في مسابقة الكأس. وتعود الخسارة الاخيرة للاعبي المدرب فينتشنزو مونتيلا الى ديسمبر امام روما. وفي بقية المباريات، يلعب غدا اودينيزي مع لاتسيو، واتالانتا مع كالياري، وبولونيا مع نابولي، وكييفو مع بارما، وجنوى مع إنتر ميلان، وساسوولو مع تورينو.

 

طباعة