لوغوين: توقعت أداء أفضل من العُمانيين

العماني عماد الحوسني فشل باصطياد شباك البحرين.

قال مدرب المنتخب العماني، الفرنسي بول لوغوين إن المستوى الفني للاعبيه لم يرق إلى مستوى التوقعات، خلال مباراة الافتتاح أول من أمس أمام نظيرهم البحريني في خليجي ‬21، بسبب الرغبة الجيدة التي بدت على اللاعبين في الفترة الماضية، موضحاً أنه كان يتوقع مردودا أفضل من اللاعبين في الميدان لكن الأمور لم تبدو على ما يرام، فكان التعادل سيد الموقف حتى نهاية الصافرة، على حد تعبيره.

وأضاف أن «المباراة لم تكن جيدة كما توقعت، وبدا على اللاعبين التوتر في الميدان، فغابت الفرص الحقيقية أمام المرميين، وينبغي أن نفكر في الشيء الذي يمكن أن نفعله في اللقاء المقبل أمام القطريين».

وتابع «بعض اللاعبين لم يبلوا في الميدان كما ينبغي، خصوصا بعد أن وضعنا الخصم تحت وطأة المحاولات الكثيفة أمام المرمى، فأدى هذا الشيء إلى ارتباك بعض اللاعبين الذين لم تسعفهم خبرتهم الدولية لمواجهة الاحتمالات التي يمكن أن تحدث في الميدان».

وأكمل «لعبنا بطريقة رائعة في بطولة غرب آسيا الشهر الماضي وكانت الأمور جيدة، لكن في لقاء البحرين غاب التركيز، فحضرت الأخطاء وقل المستوى الفني الجيد».

واختتم «المهم أن نفكر في اللقاء الثاني ولا نتوقف كثيرا في التعادل الافتتاحي، فيمكن أن نعود أقوياء، حال حصلنا على النقاط الثلاث أمام القطريين، وسنرى ما يمكن أن يحدث، لكن قبل هذا الشيء يجب أن نستعد بطريقة جيدة، ونتفادى ما حدث مع البحرين».

 

طباعة