شاكر: بطولات الخليج لها مذاق خاص

أكد مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر، أن «بطولة الخليج لها طعم خاص، بسبب أهميتها الكبيرة لكل المنتخبات الخليجية، خصوصا أن العراق سيستضيف النسخة المقبلة في البصرة، والجميل في كرة القدم أن عليك عدم التوقع، لكن نتمنى أن تأتي المباراة بطريقة تليق بالمنتخبين الكبيرين في كل شيء ،كما أرجو أن تمثل مشهداً جديداً على غرار ما حدث في نهائي كأس آسيا ‬2007.

وأضاف في مؤتمر صحافي أنه «عندما نتحدث عن صغر سن اللاعبين فهذا ليس مبرراً للخسارة، و كل المنتخبات الآن في مرحلة تجديد، والجميع الآن في صلب المنافسة، وكل منتخب يبحث عن الفوز»، ومؤكد أن «المنتخب الذي يبدأ بشكل جيد هو الذي ستكون له فرصة التقدم في البطولة».

وتابع «كل المنتخبات تحلم بالفوز بالكأس، ومن يبدأ بطريقة صحيحة فسيكون هو الفائز بكأس النسخة الحالية». واختتم «لا يوجد مستحيل في كرة القدم، وعلينا ان نخطط ونضع الهدف الذي نريد تحقيقه، والكرة العراقية تمثل جيلاً ذهبياً واعداً واذا انسجما مبكراً فستكون اضافة كبيرة للكرة العراقية، والمنتخب العراقي يمكن أن يمثل أحد الفرق التي تبرهن بأن كرة الخليج مازالت بخير، وتسير على الطريق الصحيح، والبطولة الحالية ستكون أفضل اعداد لتصفيات كأس العالم.

طباعة