البرازيلي باتو يعود إلى موطنه لاعباً في كورنثيانز

باتو قدّم مواسم مميزة مع ميلان الإيطالي. إي.بي.إيه

وافق المهاجم الدولي البرازيلي الكسندر باتو على الانتقال من ميلان الايطالي الى مواطنه كورنثيانز بعقد يمتد لاربعة اعوام، وذلك بحسب ما اكد الاخير، الخميس، في موقعه على الانترنت.

واشار الفريق البرازيلي في بيانه الى انه «في الايام القليلة المقبلة ســيرتدي باتـو الرقــم ‬7. وسيخضع للفحص الطبي، ثم يوقع على عقد لاربعة اعوام».

ولم يكن انتقال باتو (‬23 عاماً) من ميلان الذي دافع عن الوانه في ‬117 مباراة منذ انضمامه اليه من انترناسيونال عام ‬2007، مفاجئاً، إذ سبق لكورنثيانز ان كشف انه يتحضر للتقدم بعرض للفريق الايطالي في الاسبوع الاول من الشهر الجاري، من اجل اقناع الاخير بالتخلي عن مهـاجم «سيليساو».

وأكد رئيس كورنثيانز، دويليو مونتيرو الفيش، سعي فريقه لضم مواطنه، فيما ذكرت وسائل الاعلام البرازيلية ان العرض الذي سيقدم لميلان هو ‬15 مليون يورو، أي بأقل من سبعة ملايين يورو، من ما دفعه الفريق الايطالي عام ‬2007، لكي يتعاقد معه من انترناسيونال حين كان في السابعة عشرة من عمره.

واشار الفيش الى ان كورنثيانز سيوفر الاجواء المناسبة لباتو، لكي يستعيد المستوى الذي كان عليه سابقا قبل ان تلاحقه لعنة الاصابات.

واضاف في تصريح لشبكة «اي اس بي ان» البرازيلية: «انه لاعب استثنائي. طاقمنا الطبي والمعالجون الفيزيائيون يتابعون باتو منذ الان وسيعملون معه. نأمل ان نتمكن في الاسبوع الاول من يناير ان نقدمه هدية لجمهور كورنثيانز».

وبدأت المفاوضات بين كورنثيانز وميلان الذي ارسل نائب رئيسه ادريانو غالياني الى ساو باولو للقاء القيّمين على النادي البرازيلي.

طباعة