«سيتي» يصطدم بـ «القطط السوداء»

الخطأ ممنوع على سيتي في لقاء ساندرلاند. إي.بي.إيه

دعا العاجي يحيى توريه، أفضل لاعب في القارة الافريقية، رفاقه في مانشستر سيتي الى التعلم من مسيرة برشلونة الاسباني فريقه السابق في موسم 2009-،2010 لتخطي مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي. فبعد تصدره ترتيب البرميير ليغ لفترة طويلة هذا الموسم، سقط فريق المدرب الايطالي روبرتو مانشيني في بعض المطبات في مبارياته الثلاث الاخيرة، ما فتح الباب ليونايتد بالعودة الى مكانه الطبيعي، اثر فوزه في مبارياته الست الاخيرة، ليتقدم على جاره اللدود بثلاث نقاط.

وعلق توريه على مسيرة برشلونة الذي تفوق على ريال مدريد، بعد تحقيقه سلسلة من الانتصارات في نهاية الدوري، بينها تغلبه على الفريق الملكي في عقر داره: «ما قمنا به في برشلونة هو مثال حي على ما يجب ان نحققه راهناً. اعتقد ان الامر سيكون اصعب الان، لان يونايتد ليس الفريق الذي يمنحك اي فرصة». ويستقبل سيتي الذي تعادل على ارض ستوك سيتي 1-،1 السبت الماضي، سندرلاند الثامن الذي سقط في جميع مبارياته على ارض سيتي، بيد ان فريق المدرب الايرلندي الشمالي مارتن اونيل فاز ذهابا 1-صفر.

وفي حال فوز سيتي على القطط السوداء، في مباراة قد يزج فيها مانشيني بالارجنتيني كارلوس تيفيز اساسيا، سيتصدر الترتيب بفارق الاهداف عن يونايتد في حال خسر أمام بلاكبيرن روفرز، السادس عشر، الذي فاجأ الشياطين الحمر ذهابا وهزمهم في عقر دارهم 3-.2 وتتركز الانظار مرة جديدة على ارسنال الثالث الذي يعيش فترة رائعة، بعد فوزه في اخر سبع مباريات، وهو يحل على جاره اللندني كوينز بارك رينجرز الثامن عشر الذي لم يفز سوى مرة واحدة في اخر تسع مباريات. وفي بقية المباريات، يلعب السبت استون فيلا مع تشلسي، وايفرتون مع وست بروميتش البيون، وفولهام مع نوريتش سيتي، وويغان اثلتيك مع ستوك سيتي، وولفرهامبتون مع بولتون واندررز، والاحد نيوكاسل يونايتد مع ليفربول.

طباعة