وودز يواجه عقوبة لبصقه على أرض الملعب

وودز يعاني مشكلات شخصية. تصوير: دينيس مالاري

يواجه أسطورة الغولف العالمي الأميركي الأسمر تايغر وودز، احتمال توقيع عقوبة الغرامة المالية عليه من الجولة الأوروبية للغولف «غولف يوروبيان تور»، لإقدامه على البصق على ارضية أحد الملاعب الخضراء في دبي، حيث سجلت كاميرات التلفزيون لقطات مصورة له وهو يفعل ذلك، أثناء الجولة النهائية التي خسر فيها ضمن منافسات بطولة «دبي ديزيرت كلاسيك»، التي اختتمت أول من أمس، بمشاركة نحو 136 لاعباً دولياً.

ومع ختام البطولة أنهى وودز المصنف الثالث عالمياً التعادل بعد التراجع الى 75 نقطة، وهي أسوأ نتيجة على الاطلاق يسجلها في أي من الفعاليات الدورية العادية والمنتظمة للجولة الاوروبية ما وضع حداً لآماله في الحصول على اول كأس او ميدالية له منذ 15 شهرا. غير ان محاولاته لنسيان آلام واحباطات يوم صعب، ورميها خلف ظهره قد تكون صعبة وغير موفقة، اذا ما قرر المسؤولون اتخاذ عقوبة ما تجاه اللقطات المصورة له وهو يعبر عن احباطاته على ارض الملعب رقم .12

وقد بصق وودز (35عاما) بعد خسارته إحدى الضربات، ولم يقم بأي جهد أو شيء لمسح او تنظيف ما قام به تمهيدا للاعبين اللاحقين، كما تم تصويره وهو يتجادل بعصبية مع سائقه على أرض الملعب حول شطب ضربة كانت صعبة، حيث كانت الشتائم مسموعة بعد خسارته ضربة أخرى. وينحي وودز باللائمة في التراجع المستمر في مستوى لعبه على تكيفه البطيء مع بديلة مطلقته العارضة السويدية الشقراء ايلين نورد غرين.

طباعة