الوحدات يدشن إياب الدوري بلقاء المنشية

الوحدات يتصدّر الترتيب بفارق ثماني نقاط عن الفيصلي تصوير: مصطفى قاسمي

تعود عجلة الدوري الأردني لكرة القدم، إلى الدوران بعد توقفها نحو شهرين تقريباً بسبب مشاركة المنتخب في كأس اسيا بقطر، اذ يفتتح الوحدات المتصدر المرحلة الـ12 (الأولى إياباً) اليوم بمباراة صعبة نسبيا مع منشية بني حسن الخامس.

ويتصدر الوحدات الترتيب بفارق ثماني نقاط عن اقرب ملاحقيه الفيصلي حامل اللقب، بعدما حقق 10 انتصارات من اصل 11 مباراة، وهو يبحث عن مواصلة مسلسل نتائجه المميزة عندما يتواجه على استاد الملك عبدالله الثاني بعمان بمنشية بني حسن الخامس (17 نقطة).

ويخوض الوحدات، صاحب ثنائية درع الاتحاد وكأس الكؤوس، المواجهة بمعنويات عالية باحثاً عن المحافظة على سجله الخالي من الهزائم ومعولاً على تألق دفاعه (تلقت شباكه خمسة5 اهداف فقط) وحارس المنتخب عامر شفيع الذي خطف الأنظار في كأس آسيا واعتبر أحد أبرز حراس القارة.

ولا يبدو ان الوحدات الذي يشرف عليه الكرواتي دراغان تالاييتش، قلقاً من افتقاده في مرحلة الاياب لخدمات اثنين من ابرز لاعبيه، وهما الدوليان حسن عبدالفتاح الذي انتقل الى فريق الكوي الكويتي مقابل 300 الف دولار لخمسة اشهر، وعامر ذيب الذي وقع على كشوفات نادي الإمارات الإماراتي مقابل 160 ألف دولار لخمسة أشهر أيضاً.

وتتجه الأنظار السبت الى ملعب البتراء بعمان الذي يحتضن مواجهة الفيصلي الثاني وحامل اللقب مع الأهلي الجريح (أربع نقاط فقط من أربعة تعادلات) والذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن.

ويبدو مدرب الفيصلي محمد اليماني واثقا ب قدرة فريقه على البقاء في أجواء المنافسة رغم تأخره عن القمة بثماني نقاط وافتقاده خدمات هدافه مؤيد أبوكشك.

طباعة