مايوركا يواصل مسلسل إهدار النقاط

مايوركا خسر أمام تينيريفي بهدف دون مقابل. رويترز

واصل ريال مايوركا نتائجه الضعيفة خارج أرضه في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم هذا الموسم، وخسر امام مضيفه تنيريفي بهدف دون مقابل أول من أمس، ليفشل في استعادة المركز الرابع بالمسابقة. واحرز المهاجم نينو هدف تنيريفي الوحيد من انطلاقة قوية بعد مرور 14 دقيقة من زمن اللقاء ليشعل حماس الجماهير. وهذا اول انتصار لتنيريفي الصاعد لدوري الاضواء هذا الموسم في تسع مباريات بالمسابقة، ليتقدم الفريق إلى المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة من 22 لقاء مبتعداً بفارق نقطة واحدة عن منطقة الامان.

ولم يفقد مايوركا اي نقطة على ارضه في الدوري هذا الموسم، لكن نتائجه خارج ملعبه مختلفة تماماً وفشل في استعادة المركز الرابع من اشبيلية.

وتوقف رصيد مايوركا عند 37 نقطة بفارق نقطتين عن اشبيلية الذي فاز 1/صفر على اوساسونا ليتقدم الى اآخر المراكز المؤهلة لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل. ومني برشلونة حامل اللقب باول هزيمة له في الدوري هذا الموسم، بعدما خسر 2/1 امام مضيفه اتليتيكو مدريد الاحد، لكنه ظل في الصدارة وله 55 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي سحق خيريس متذيل الترتيب بثلاثة اهداف نظيفة يوم السبت الماضي.

طباعة