الحضري: أفضل جيل في تاريخ الفراعنة

الحضري: الفوز ثمرة تدريباتي اليومية والشاقة.       أ.ب

أكد حارس مرمى الفراعنة عصام الحضري أن المنتخب المصري المتوج باللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي هو أفضل جيل في تاريخ كرة القدم المصرية.

وقال الحضري «إنه أفضل جيل في التاريخ، نملك لاعبين أبلوا البلاء الحسن في الادغال الافريقية، لم نكتف بالتتويج في القاهرة عام 2006 ،بل نجحنا خارج قواعدنا وفي مناسبتين متتاليتين، إنه بالفعل أفضل ما أنجبته الملاعب المصرية».

وتابع «لم نشكك ولو لحظة واحدة في مؤهلاتنا، خضنا مباريات البطولة بروح تضامنية ومعنويات عالية، كنا نشعر بأننا عائلة واحدة يقودها حسن شحاتة الاب الروحي بالنسبة لنا، أخرجنا من ذاكرتنا الفشل في التأهل الى المونديال وركزنا في البطولة القارية لأنها كانت هدفنا وفرصتنا لتأكيد قوتنا وريادتنا للكرة الافريقية، وفوزنا على أربعة من أصل ستة ممثلين للقارة السمراء اكبر دليل على أحقيتنا في الحضور في أكبر المحافل العالمية». وتابع «أثبتنا تألقنا في كأس القارات الصيف الماضي أمام أعتى المنتخبات العالمية وأعدنا البسمة الى جماهيرنا التي لم تتخل عنا حتى في أحرج المواقف، صحيح أنها كانت بعيدة عنا لصعوبة سفرها الى انغولا لكنها كانت قريبة منا دائما وتؤازرنا وتشجعنا ولولا تفكيرنا في ذلك لما نجحنا مائة بالمائة في مهمتنا».

وأعرب الحضري عن سعادته الكبيرة بتتويجه أفضل حارس مرمى في الكأس القارية للمرة الثالثة على التوالي، وقال «هذا ثمرة تدريباتي اليومية والشاقة، وتعليمات الجهاز الفني للمنتخب المصري، مازلت قادراً على الدفاع عن عرين المنتخب على الرغم من تقدمي في السن».

تويتر