تكريم المرشدي وربيع والحبسي بشقق سكنية فاخرة

أعلنت شركة عُمانية عن تقديم وحدات سكنية تقدر قيمتها بنحو مليوني دولار أميركي لأفضل اللاعبين في بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة التي اختتمت في مسقط السبت الماضي.

وخصصت شركة «موريا للتنمية السياحية» والشريك الرسمي في قطاع التنمية السياحية لـ«خليجي 19» الجوائز لأفضل ثلاثة لاعبين وهم: أفضل حارس مرمى، وهداف البطولة وأحسن لاعب.

واختارت اللجنة المنظمة اللاعب السعودي ماجد المرشدي كأفضل لاعب، والعماني حسن ربيع كهداف للبطـولة، ومواطنه علي الحبسي كأفضل حارس مرمى والذي لم يدخـل مرمـاه أي هـدف في البطـولة.

وتوج الفائزون عقب المباراة النهائية لـ«خليجي 19» التي جمعت المنتخب العماني والسعودي، وفاز بها اصحاب الارض بركلات الترجيح 6-5 بعدالتعادل دون اهداف في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقال ممثل «موريا للتنمية السياحية» سيريل بيايا «اللاعبون الأفضل والذين أمتعوا الجمهور طوال الدورة يستحقون الأفضل، لذلك فمن دواعي سروري أن أقدم ثلاثاً من وحداتنا السكنية الفاخرة لأفضل اللاعبين في البطولة والتي ستسلم إليهم بتاريخ 31 ديسمبر 2009».

وتقع الوحدات السكنية بمشروع «شاطئ صلالة» التي تبعد 20 كم عن مطار صلالة، وهي تطل مباشرة على مرسى اليخوت، أما علي الحبسي فقد فاز بشقة فاخرة تطل على مرسى اليخوت في مشروع جبل السيفة والذي يبعد 45 كم عن مسقط.
طباعة