ليل يُسـقــــط رين للمرة الأولى

رين تلقى هزيمته الأولى منذ 18 مباراة أمام ليل. أ.ف.ب

أحرز بيتر هانسون هدفاً بطريق الخطأ في مرمى فريقه ليفوز ليل 1-صفر على ضيفه ستاد رين، أول من أمس، وينهي مسيرة الفريق الزائر الخالية من الهزيمة في 18 مباراة بدوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم. وحول هانسون قائد رين الكرة في شباك فريقه إثر تسديدة من نيكولا فوفيرج مهاجم ليل قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة. 

ويحتل رين الذي لم يخسر في آخر 18 مباراة له في الدوري المركز الرابع برصيد 37 نقطة من 21 مباراة بفارق خمس نقاط عن اولمبيك ليون حامل اللقب وصاحب الصدارة الذي فاز 2-صفر على مضيفه جرينوبل السبت الماضي. وأنهى رين المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد لاعب الوسط برونو تشيريو في الدقيقة 89 لحصوله على الانذار الثاني.

وأحرز بيجوي لويندولا هدفاً في الشوط الثاني ليقود باريس سان جيرمان للفوز 2-1 على ضيفه سوشو المتعثر. وظل سان جيرمان الذي خسر بأربعة اهداف نظيفة امام بوردو خلال الجولة الماضية في المركز السادس برصيد 36 نقطة، فيما توقف رصيد سوشو عند 17 نقطة في المركز 18.

وافتتح المهاجم جويلوم هوارو التسجيل لسان جيرمان من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول اثر مخالفة ضد زميله جيروم روتن داخل منطقة الجزاء، ليرفع رصيده الى 12 هدفاً في الدوري هذا الموسم. لكن هذا لم يكن كافياً لاجهاض مقاومة سوشو الذي تعادل سريعاً بهدف عن طريق فاتسلاف سفيركوس بتسديدة مباشرة رائعة. وضمن سان جيرمان الحصول على نقاط المباراة الثلاث في الدقيقة 60 بعدما حول لويندولا الكرة في المرمى إثر تمريرة بالرأس من سيلفان ارمان.

طباعة