ميلان سيستثمر ملايين مانشستر سيتي بـ 4 لاعبين

كاكا ورونالدو في تدريبات ميلان أثناء معسكر تدريبي في دبي. تصوير: دينيس مالاري

ذكرت صحيفة «غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، أمس، أن نادي ميلان سيستثمر الملايين التي سيحصل عليها من بيعه لاعب وسطـه البرازيلي كاكا الى مانشستر سيتي الانجليزي، من اجـل تعزيـز صفوفـه بأربعـة لاعبين مـن ارسنال وتشلسي الانجليزيين.

ولم يصل ميلان ومانشستر سيتي إلى اتفاق رسمي حتى الآن حول صفقة انتقال كاكا الى الفريق الانجليزي مقابل أكثر من 100 مليون يورو، لكن وسائل الاعلام الايطالية والبريطانية تتحدث عن ان الصفقة ستتم.

وكشفت «غازيتا ديللو سبورت» ان ميلان سيعرض 35 مليون يورو على كل من ارسنال وتشلسي ليحصل من الاول على خدمات المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور، ومن الثاني على لاعب وسطه الغاني ميكايل ايسيان.

كما ذكرت الصحيفة أن ميلان مستعد لدفع 15 مليون يورو لارسنال من اجل التعاقد مع الظهير الايسر الفرنسي غايل كليشي، و10 ملايين لتشلسي مقابل تخلي الاخير عن قلب دفاعه البرازيلي آليكس.

ويفكر ميلان جدياً بالعرض الذي تقدم به المالكون الإماراتيون لمانشستر سيتي، وهذا ما كشف عنه الجمعة مدير التلفزيون الرسمي للفريق اللومباردي، ماورو سوما، بقوله: «هناك عرض من مانشستر سيتي وميلان يدرسه».

أما مدرب ميلان كارلو انشيلوتي فأكد ان المفاوضات جارية حاليا بين الفريقين، مضيفاً «ما اتمناه شخصيا هو الحصول على فرصة الاشراف على كاكا لمواسم طويلة، لكن الفريق يملك خيار القيام بما يراه مناسبا.. انا المدرب وعليّ تقبل ما يصدر عن الإدارة».

يذكر أن أغلى صفقة في التاريخ هي انضمام الفرنسي زين الدين زيدان من يوفنتوس الايطالي الى ريال مدريد الاسباني عام 2001 مقابل 77 مليون يورو، ما يعني ان كاكا سيصبح اللاعب الأغلى في العالم في حال تمت صفقة انتقاله الى مانشستر سيتي.

طباعة