مشاهد خليجية

يستعد لاعبو الأبيض بكل قوتهم لمباراة قطر التي تعد بوابة العبور إلى نصف النهائي، وظهر لاعبو المنتخب الإماراتي وهم يهيئون أنفسهم لتناول وجبة الغذاء، ويبدو الانشراح والارتياح عليهم، خصوصا بعد أن حصدوا أول ثلاث نقاط وباتوا على بعد خطوة واحدة نحو المربع الذهبي الخليجي.

تصوير: أسامة أبوغانم



يبدو أن شهية النجم السعودي ياسر القحطاني مفتوحة لـ«السباكيتي» ولمباراة منتخب بلاده اليوم أمام اليمن، فلم يعد مطلوبا من الأخضر أي تعثر، خصوصا بعد التعادل السلبي أمام قطر في المباراة الأولى، والجماهير السعودية تطالب نجومها الكبار بإظهار مهاراتهم وقدراتهم الحقيقية، وفي مقدمهم القحطاني.


 



ابتسامة كبيرة من العماني عماد الحوسني، بعد تسجيله هدف فريقه الثاني في شباك العراق يوم أمس، وأثبت النجم العماني في المباراة أن مستواه لم يتغير، وأن ظروف المباراة الأولى لم تؤثر في معنوياته، كما هي الحال مع بقية زملائه الذين أثبتوا قوتهم أمام العراق، وباتوا على بعد خطوة واحدة من المربع الذهبي.


 

مشجعتان عُمانيتان تستعدان لتشجيع منتخب بلادهما قبل انطلاق مباراته مع المنتخب العراقي في الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الأولى، والتي انتهت أمس لمصلحة المنتخب العماني، وأظهر المشجعون العُمانيون حماسة منقطعة النظير في دعم صاحب الأرض والجمهور الذي يسعى لتسجيل اسمه في البطولة الخليجية التاسعة عشرة. رويترز




ضغوط كبيرة تمارسها الجماهير السعودية على مدربها ناصر الجوهر نتيجة ما يسمونه بـ«الإخفاق» في المباراة الأولى أمام قطر، والتي انتهت بالتعادل، ويبدو المدرب اليوم في اختبار سهل نسبيا أمام المنتخب اليمني صاحب المستوى المتواضع، وقد يشكل هذا اللقاء مخرجاً مؤقتاً لورطة الجوهر.



ظلت غزة حاضرة وبقوة منذ انطلاق البطولة الخليجية، وفي الصورة يحمل بعض مشجعي عُمان شعارا كبيرا كتبوا عليه «في قلوبنا غزة»، وهي مساهمة من جماهير الخليج للتعبير عن شعورهم بالحزن لمايحصل للفلسطينيين في قطاع غزة نتيجة هجوم الاحتلال الإسرائيلي على الأبرياء.

طباعة