بوسطن يضرب سلة ميلووكي باكس

حقق بوسطن سلتيكس حامل اللقب فوزه التاسع هذا الموسم، وجاء على حساب ميلووكي باكس 102-97 بعد التمديد، اثر تعادلهما 103-103 في الوقت الاصلي أول من أمس، ضمن الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة.

ويبدو ان بوسطن يتجه نحو تحقيق فارق كبير عن الفرق الاخرى، كما فعل في الموسم الماضي عندما حقق أفضل سجل في الدور الاول قبل ان يتخطى الادوار الاخرى تدريجيا نحو احراز اللقب.

وتوج بوسطن بطلا بفوزه في الدور النهائي على لوس انجلوس ليكرز 4-.2 الفوز كان السادس على التوالي لبوسطن على منافسه ميلووكي، فرفع رصيده الى تسعة انتصارات مقابل خسارتين في صدارة مجموعة الاطلسي، في حين لقي الاخير خسارته السادسة في 11 مباراة، حيث يحتل المركز الرابع قبل الاخير في المجموعة الوسطى. وقاد النجم المتألق ليبرون جيمس فريقه كليفلاند كافالييرز الى تحقيق فوزه الثامن، وكان على يوتا جاز 105-93 معززا صدارته للمجموعة الوسطى، وملحقا بمنافسه خسارته الرابعة في 10 مباريات، لكنه احتفظ بصدارة مجموعة الشمال الغربي. وسجل جيمس 38 نقطة، واضاف زميله مو وليامس 20 نقطة. وكان كارلوس بوتزر افضل المسجلين لدى يوتا برصيد 17 نقطة مع تسع متابعات. وانتزع هيوستن روكتس صدارة مجموعة الجنوب الغربي من نيو اورليانز هورنتس بفوزه عليه 91-82، رافعا رصيده الى ستة انتصارات من 10 مباريات، مقابل خمسة لمنافسه من تسع مباريات.

وسجل العملاق الصيني ياو مينغ 21 نقطة، وترايسي ماكغريدي 18 اخرى مع تسع متابعات لهيوستن، وديفيد وست 18 نقطة لنيو اورليانز.

تويتر