«تجوزني يا صلاح؟».. مشجعة تخطف الأنظار بلافتة

«تتجوزني يا صلاح؟»..بهذه العبارة التي كتبتها إحدى المشجعات المصريات على لافته ورفعتها خلال مباراة المنتخب المصري الجمعة الماضية مع البرتغال والتي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدفين لهدف واحد أحرزه محمد صلاح، خطفت هذه الفتاة التي سافرت خصيصا لمشاهدة المباراة الودية، أنظار جمهور المشاهدين داخل وخارج ملعب ليتزغراند في سويسرا.
وحسب «العربية نت» تداول مغردون بمواقع التواصل في مصر صوراً للشابة التي كانت تجلس في مدرجات الجماهير المصرية خلال مباراة منتخبها الوطني مع البرتغال، ورفعت لافتة تطلب فيها الزواج من محمد صلاح، وكتبت فيها باللهجة المصرية «تتجوزني يا صلاح».
وقالوا إن الفتاة تمكنت من الوصول للاعب عقب المباراة، وبعد أن شاهد اللافتة أخبرها أنه متزوج ولا يمكنه الزواج مرة أخرى، لكنه وافق على التقاط صور تذكارية معها وهو ما أسعدها.
وتفاعل المغردون مع الموقف والصور، وأكدوا أن نجمهم العالمي جذب قلوب المصريين في كل مكان، وأصبح قدوة للشباب المصري وفتى أحلام الفتيات في مصر.
وحسب صحيفة «التحرير» المصرية، لم تكن المشجعة، التي أبدت عشقها لهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، هي أول مشجعة تطلب الزواج العلني بأحد مشاهير الرياضة، حيث انتشر هذا الأمر في الملاعب الأوروبية تحديدًا.
فقد تعرض نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو لنفس الموقف على أرض ملعب أرينا بالتيكا، الذي يقع في مدينة توشينيو الروسية، حيث طلبت إحدى المشجعات الزواج منه، خلال تواجدها في الملعب، لمشاهدة مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره الروسي، ضمن منافسات الجولة الثانية خلال فاعليات المجموعة الأولى من بطولة ​كأس القارات لكرة القدم 2017​. ورفعت المشجعة لافتة أثناء تواجدها في المدرجات تطالب رونالدو بالزواج منها. وايضا موقف طريف آخر تعرض له النجم الكولومبي خاميس رودريغز خلال مواجهة منتخب بلاده مع بيرو ببطولة كوبا أميركا الأخيرة، حينما طلبت إحدى المشجعات الزواج منه، وهي إلى جوار زوجها، لتكتب لافتة «رودريغيز هل توافق على الزواج مني، فأنا لا أعرف الرجل الذي بجانبي».
كما فاجأت فتاة ماليزية المهاجم الدولي المغربي مروان الشماخ لاعب أرسنال الإنجليزي السابق برفعها لافتة تدعوه للزواج منها، وذلك خلال المباراة الودية، التي جمعت أرسنال بنجوم الدوري الماليزي ضمن تحضيرات «المدفعجية»لموسم 2012 - 2013. وتواجدت الشابة الماليزية، التي كانت تضع الحجاب على رأسها، وترتدي قميص أرسنال، وسط مدرجات استاد «بوكيت جاليل»في كوالالمبور، وحملت لافتة حمراء اللون كتب عليها «تزوجني يا شماخ»، وهو أمر أثار انتباه وسائل الإعلام الماليزية، التي أفردت تغطية واسعة للمباراة.
ولم يقتصر التقدم للزواج لنجوم الرياضة على كرة القدم فقط، بل تعرض نجم التنس الأرضي رافاييل نادال لموقف شهير، لكن هذه المرة لم يكن بلافتة أو رسالة، بل بقيام إحدى معجباته بالصياح من داخل المدرجات قائلة: «نادال.. هل تتزوجني»، ليرد اللاعب بابتسامة عريضة أثارت الضحك فى المدرجات حينها.

تويتر