ملابس الرجال هذا الصيف.. فضفاضة وألوان زاهية - الإمارات اليوم

ملابس الرجال هذا الصيف.. فضفاضة وألوان زاهية

صورة

تتسم موضة الملابس الرجالي، في صيف 2018، بالراحة بفضل الاعتماد على القصّات الواسعة والفضفاضة، بدلاً من القصّات الضيقة، كما تتسم الموضة بالجاذبية، بفضل الألوان الزاهية والنقوش اللافتة للأنظار.

وقال خبير الموضة الألماني، رينيه لانج، إن موضة الملابس الرجالي تتخلى هذا الموسم عن الإطلالة الضيقة وتتجه نحو الإطلالة الواسعة؛ لذا يشهد هذا العام عودة قوية لبنطال الشينو والبنطال ذي الطيّات، بالإضافة إلى البنطال الرياضي ذي الطابع المريح.

وأضاف خبير الموضة الألماني، أندريه بانجيرت، أن البذل الواسعة والقمصان الأكبر من المقاس تشهد رواجاً كبيراً هذا الموسم، مشيراً إلى أن الياقات وربطات العنق تأتي بتصميم عريض. وأشارت خبيرة الموضة الألمانية، بيترا شرايبر، إلى أن الموضة الرجالي تتسم بالجاذبية والجرأة من حيث الألوان والنقوش، موضحة أن درجات الأزرق تتربع على عرش ألوان الموضة الرجالي، بالإضافة إلى البيج، الذي يتم تنسيقه مع الوردي. وبالنسبة للنقوش، فإن موضة هذا العام تشهد عودة قوية لموضة الثمانينات والتسعينات؛ حيث تلقى نقوش الكاروه ونقوش Burberry الأيقونية رواجاً كبيراً، بالإضافة إلى نقوش الزهور ونقوش بيزلي الفارسية، التي تتخذ شكل القطرة.

 

طباعة