العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    مجموعة أزياء رجالية إماراتية تدخل "غينيس" بأكبر متجر متنقّل

    صورة

    أعلنت مجموعة إماراتية للأزياء الرجالية عن تحقيق رقم قياسي عالمي في سجل غينيس للأرقام القياسية، وذلك لإطلاقها أكبر متجر متنقّل للأزياء الرجالية.

    وتعد حافلة "التلال" أول علامة للأزياء الرجالية التقليدية في الإمارات العربية المتحدة قامت بتحويل مجموعة من حافلات النقل إلى نسخ طبق الأصل عن متاجرها بصورة مبتكرة مع توفير خدمات ومنتجات مخصّصة، مما يتيح للعملاء تجربة تسوق فريدة من نوعها متوفرة مباشرة عند الطلب إلى عتبة أبواب منازلهم.

    وقد تم إطلاق المشروع في وقت سابق من هذا الشهر، ويمكن للمتسوقين في جميع أنحاء دبي الاستمتاع بتجربة تسوق مباشرة من خلال طلب الخدمة عبر الإنترنت في الوقت الذي يناسبهم.

    تأسست مجموعة التلال للأزياء الرجالية في عام 1987، وتوسعت بوتيرة سريعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط لتضم 32 متجراً حتى الآن، ويعد إنجاز الرقم القياسي الجديد لموسوعة غينيس عن أكبر متجر متنقّل للأزياء إضافة مميزة لقائمة الأرقام القياسية التي تفخر بها العلامات التجارية في دبي.

    تم إطلاق مشروع "مسبار الأزياء" في الإمارات العربية المتحدة خلال الجائحة العالمية، وهو عبارة عن أول متجر أزياء متنقل، يحمل شعار "التلال أقرب إليك".

    وأصبحت تجربة التسوق المتنقل حول عتبات المنازل والمجالس و المكاتب و الاندية اتجاهاً جديداً رائجاً جداً يستمتع به أفراد العائلات والأصدقاء وزملاء العمل، حيث توفر خدمة التسوق في المنزل تجربة مريحة ومتطورة وتلقى ترحيباً واسعاً بين الناس.

    طباعة