العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    متأخرات رسوم دراسية منذ عام 2019

    «سيف وفارس» يحتاجان إلى 41 ألف درهم

    يعجز (أبوسيف) عن تدبير 41 ألفاً و433 درهماً، متأخرات رسوم دراسية لابنيه (سيف وفارس) منذ عام 2019، وإدارة المدرسة تطالبهم بالسداد، وإلا لن يتمكنا من الحصول على شهادتيهما المدرسيتين، والاستمرار في الدراسة للعام المقبل، ويناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته على تدبير المبلغ المطلوب.

    وأنهى (سيف) دراسته الثانوية، وحصل على 93%، لكنه حالياً لن يستطيع الالتحاق بالجامعة، حال عدم سداد المتأخرات الدراسية المتراكمة، وأخوه فارس مازال في الصف الثامن.

    وقال (أبوسيف) لـ«الإمارات اليوم»، إن «حالته المادية كانت جيدة جداً، لكن تدهورت بسبب تقليص راتبه، من 15 ألف درهم إلى 11500 درهم، حيث إنه كان يعمل في إحدى الجهات الخاصة بدبي».

    وتابع أنه رغم شعوره بالحزن على حال ابنيه، إلا أنه يقف مكتوف اليدين، لعدم قدرته على سداد ولو جزء بسيط منها، حيث إن لديه أقساطاً بنكية يسدد منها شهرياً 7000 درهم.

    وأشار إلى أن جميع مسؤوليات ومصروفات أسرته اليومية تقع على عاتقه، بالإضافة إلى المتأخرات الإيجارية، مؤكداً أن أبناءه في حالة حزن دائم، وابنه الكبير (سيف) يحلم بدخول الجامعة، والحصول على أعلى الشهادات، لأنه من المتفوقين في دراسته، لكن تردّي وضعه المالي والظروف الصعبة التي يمر بها، أجبراه على عدم مقدرته على تدبير المتطلبات المالية لهم.

    طباعة