راشد بن حميد يستقبل رئيس «الفيفا» في المعرض.. ويؤكّد:

«إكسبو دبي» مركز لصناعة المستقبل في العالم

صورة

أكّد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن «العلاقة التي تجمع الاتحاد مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) متينة وراسخة، وهي نابعة من الحضور الدولي البارز لدولة الإمارات في كل المجالات، وريادتها العالمية».

جاء ذلك، خلال استقبال الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، جياني إنفانتينو، في «إكسبو 2020 دبي»، بحضور عضوي مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، خلفان جمعة بلهول، وإبراهيم سلمان الحمادي، والأمين العام للاتحاد، محمد عبدالله هزام الظاهري.

وأضاف الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن «زيارة إنفانتينو تحديداً، تعكس القيمة المهمة لـ(إكسبو 2020 دبي)، الذي حقق نجاحات نالت صدى كبيراً، وأصبح مركزاً لصناعة المستقبل في العالم، من خلال الزيارة القياسية لملايين البشر، وما قدمته أجنحة الدول المشاركة، والختام مع القمة العالمية للحكومات، الذي يترجم طموحات الإمارات الكبيرة التي لا حدود لها».

وزار الشيخ راشد بن حميد النعيمي وجياني إنفانتينو جناح دولة الإمارات، إذ استقبلتهم وزيرة الثقافة والشباب مفوض عام جناح الدولة في «إكسبو 2020 دبي» نورة بنت محمد الكعبي، واطّلع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم على ما يقدمه الجناح، الذي يُعدّ من الوجهات البارزة في المعرض الدولي. كما زارا الجناح الإيطالي، إلى جانب عدد من أبرز المعالم في «إكسبو دبي».

وحضر إنفانتينو جانباً من جلسات القمة العالمية للحكومات، التي تعقد برعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في مركز دبي للمعارض في «إكسبو دبي»، بالشراكة مع عدد من المنظمات الدولية، والمؤسسات التكنولوجية العالمية، والشركات الرائدة، والمؤسسات المجتمعية، التي تعنى بابتكار الحلول للتحديات التي تواجه المجتمعات الإنسانية.

• رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم اطّلع على ما يقدمه الجناح الإماراتي، الذي يُعدّ من أبرز الوجهات البارزة في المعرض.


راشد بن حميد:

• «زيارة إنفانتينو تعكس القيمة المهمة لـ (إكسبو دبي)، الذي حقق نجاحات نالت صدى كبيراً».

تويتر