دعوة لمناصرة الأشخاص الذين أحدثوا فارقاً حقيقياً في مجالات البيئة والاستدامة

«كول تو إرث» تنادي من «إكسبو»: ادعموا الملتزمين بالحفاظ على كوكب الأرض

يهدف أول يوم من أيام مبادرة «كول تو إرث»، التي تنظمها شبكة «سي.إن.إن» إلى مناصرة الأشخاص الذين أحدثوا فارقاً حقيقياً في مجالات الحفاظ على البيئة والاستدامة، التي تمثل واحداً من موضوعات «إكسبو 2020 دبي» الفرعية الثلاثة.

ويركز يوم «كول تو إرث» على الأشخاص الملتزمين بالحفاظ على كوكب الأرض من أجل الأجيال المُقبلة، حيث تشترك شبكة «سي.إن.إن»، بالتعاون مع «رولكس»، والمدارس، والأفراد، والمنظمات في جميع أنحاء العالم، لرفع الوعي بشأن القضايا البيئية، وتسهيل ثقافة الحفاظ على البيئة. ويقدم برنامج «كونكت ذا وورلد ويذ بيكي آندرسون» عرضاً مُخصّصاً ليوم «كول تو إرث» من موقع «إكسبو 2020 دبي» في هذا اليوم، فيما تُعقَد مقابلات شخصية مع صانعي التغيير، بما في ذلك حوار حصري مع صانع الأفلام، والمستكشف، وسفير علامة «رولكس»، جيمس كاميرون، يتحدث فيه عن المحيطات، والتغير المناخي، والاستكشاف.

وقالت نائب رئيس أول ومديرة التحرير، في شبكة «سي.إن.إن» لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، إيلانا لي: «لقد ساعدنا بالفعل تحدي (كول تو إيرث) على إبراز أهمية بعض المشروعات المميزة والأفراد الاستثنائيين. ويتخذ يوم (كول تو إيرث) هذه المبادرة ويوسعها. إن أملنا يتمثل في إلهام الشباب والمجتمعات لأداء دور فاعل تجاه أكبر التحديات التي تواجه البشرية».

طباعة