زوار «إكسبو 2020 دبي» على موعد مع عروض «والت ديزني» الإثنين المقبل

جناح الولايات المتحدة الأمريكية في إكسبو 2020 دبي

تشارك والت ديزني إحدى كبريات شركات الإعلام و الترفيه في العالم ضمن فعاليات إكسبو 2020 دبي يوم الاثنين المقبل من خلال تقديم مجموعة من العروض الكرتونية و الفنية و الاستعراضية و الغنائية الشيقة و المميزة وذلك بحديقة الصواريخ الواقعة في جناح الولايات المتحدة الأميركية تحت عنوان «Disney princess- The concert» الذي يعد جزءا من احتفال الأميرات الكبير.

يعد العرض الثاني من نوعه الذي تقدمه شركة والت ديزني، بعد النجاح الكبير الذي حققته في عرضها الأول بالمملكة العربية السعودية.

ودعت والت ديزني محبيها لاسيما الأطفال، إلى متابعة الفقرات الفنية والموسيقية والغنائية التي تقدمها يوم الاثنين المقبل بمعية أربعة من مشاهير برودواي.

ومن المقرر أن يقدم فريق النجوم في والت ديزني ثلاثة عروض، مدة كل منها 25 دقيقة، إعتبارا من الثانية حتى الثامنة من مساء يوم الإثنين القادم.

كما تنظم والت ديزني احتفالا شيقا لأميرات ديزني إضافة إلى تقديم مجموعة من الألحان المحببة لدى الجمهور فيما يتضمن العرض فقرات للفنانة كريستي التومير، المرشحة لجائزة توني بيل.

جدير بالذكر أن شركة والت ديزني تأسست في الثالث عشر من أكتوبر عام 1925 في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية، وتعد إحدى أهم شركات الترفيه العالمية التي تحظى بمتابعة جمهور عريض من مختلف الأعمار والجنسيات على مستوى العالم، نظرا لما تقدمه من مضامين إعلامية وترفيهية هادفة للجميع.

 

طباعة