"أوبتيموم نيوترشن" توسع استثماراتها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت أوبتيموم نيوترشن، الشركة المتخصصة في مجال التغذية الرياضية والمملوكة لمجموعة جلانبيا العالمية للتغذية، عن خطتها الجديدة لتوسيع حضورها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. ويعتبر أحمد حجازي، اللاعب المصري الذي يلعب في دوري كرة القدم السعودي، من أكبر الداعمين لمنتجات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.
وقال ساتيافرات بندهاركار، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الصين وجنوب آسيا والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى مجموعة جلانبيا العالمية للتغذية: "تشهد المنطقة انتشاراً متزايداً لنمط الحياة الصحي والرياضي، وذلك بفضل الدعم والتشجيع الحكومي المستمر عن طريق المبادرات المختلفة. وتشارك أوبتيموم نيوترشن في هذا الزخم من خلال تقديم المعلومات القيمة المتعلقة بالصحة البدنية والنفسية ودعم المبادرات الحكومية ذات الصلة، وذلك بتوظيف خبرتها الكبيرة ووصولها العالمي وتحليلاتها العميقة لمشهد الرياضة في المنطقة، لتساعد الرياضيين وغيرهم على تحقيق الاستفادة القصوى من إمكاناتهم".
وتؤكد الشركة التزامها بدعم القطاع الرياضي في المنطقة من خلال مشاركتها في عدد من الفعاليات ، بما فيها تحدي Dubai Fitness Challenge، ومعرض Dubai Active Show، وتحدي Tough Mudder في الإمارات والسعودية.
 ومن المقرر أن يشهد معرض Dubai Fitness Challenge حضور الفريق الإداري لمجموعة جلانبيا العالمية للتغذية، في خطوةٍ تعكس اهتمام العلامة المتزايد بالمنطقة، وتضع أسساً للمرحلة التالية من التوسع فيها. كما تستضيف أوبتيموم نيوترشن معسكرات تدريب توعوية على هامش المعرض، بمشاركة نجوم اللياقة البدنية العالميين جيوفاني جارابا وعسل نعمتي وإريك أورتيز، تمهيداً لانطلاق مرحلتها التالية من النمو في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

بدوره، أضاف كريم جابرييل، مدير التسويق والأعمال الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى مجموعة جلانبيا العالمية للتغذية: "تشهد المنطقة انتشاراً متزايداً لمفهوم الاستهلاك المسؤول، والذي يسهم بدوره في زيادة الطلب على منتجات التغذية الرياضية المصنعة وفق معايير صديقة للبيئة، وباستخدام أفضل المواد الخام في منشآت متطورة. ويشير الاهتمام الكبير الذي تحظى به المنطقة من قبل أشهر العلامات المرموقة، إلى وجود آفاق مشرقة لنمو مشهد الرياضة الإقليمي، لا سيما بعد الميداليات غير المسبوقة التي حصدتها دولة الإمارات في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة".
 

تويتر