دبي مستعدة لاستقبال جماهير كأس العالم 2022

كشف «جدول فعاليات دبي» عن اكتمال الاستعدادات لاستقبال جماهير وعشاق كرة القدم في وجهات ومناطق متعددة تم تخصيصها لآلاف المشجعين عشاق اللعبة للاستمتاع من دبي بمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم على الهواء مباشرة، مع انطلاق منافساتها في قطر في 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.
يأتي ذلك مع استضافة دبي فعاليات «مهرجان الفيفا للمشجعين» خلال مونديال العالم لكرة القدم، بناءً على اختيارها من قبل الاتحاد الدولي للعبة بين ست مدن في العالم لاستضافة المهرجان.
ويوضح جدول فعاليات دبي، المنصة الرسمية للفعاليات في المدينة، والتابع لدائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، أبرز الوجهات التي ستوفر تجربة مثالية للاستمتاع بمتابعة مباريات كأس العالم في الهواء الطلق وفي أجواء مبتكرة مصحوبة بالعروض الترفيهية الحيّة والفعاليات والأنشطة المتنوّعة على خلفية من إطلالات دبي الخلابة.
وأصبحت دبي وجهة الانطلاق الأولى عالمياً للوصول إلى قطر خلال كأس العالم في كرة القدم، الأمر الذي يشير إلى اختيار مشجعي كرة القدم للإمارات للانتقال إلى قطر وحضور المباريات، كما كشف تحليل سكاي سكانر المفصل لبيانات السفر إلى قطر، التي تشهد توافداً عالمياً بالتزامن مع اقتراب موعد الحدث الكروي الأبرز في العالم.
وأظهرت الأرقام ارتفاعاً مستمراً في حجوزات تذاكر السفر إلى الإمارات منذ بداية العام، وخلال فترة الحدث العالمي في كرة القدم حيث وصلت هذه الزيادة خلال شهر سبتمبر إلى 114% مقارنةً مع الشهر الذي يسبقه.
وكشفت سكاي سكانر، الشركة الرائدة عالمياً في مجال السفر، تحقيق الإمارات أعلى عدد من حجوزات السفر إلى قطر خلال فترة الحدث، وتليها المملكة المتحدة ثم اليابان.
من جهته، أعلن فندق دبل تري من هلتون شاطئ جميرا، عن عودة قرية أبراج شاطىء جميرا لكرة القدم لتوفر للجمهور وجهة لمشاهدة المباريات.
وتوفر القرية لمرتاديها شاشات عرض عملاقة عالية الوضوح لمتابعة المباريات، مع الإطلالة الفريدة على دبي مارينا حيث مياه البحر واليخوت إضافة إلى المسبح. ووضعت القرية أيضا شاشات أصغر في أماكن متفرقة لتصنع مساحة خاصة للضيوف والمشاهدة بأريحية رفقة الأصدقاء والأحباب. وخلال الاستراحة بين الشوطين يمكن للضيوف ممارسة كرة القدم أو الكرة الطائرة على الشاطئ الخاص بالفندق مع الاستمتاع بالأغاني DJ.  
إلى ذلك سيتم فتح مجموعة من أكشاك الطعام والشراب طوال اليوم وحتى ساعات متأخرة من الليل،  كما سيوفر الفندق لعشاق كرة القدم مجموعة واسعة من المقبلات والمأكولات.
يُشار إلى أن الفندق بدأ في استقبال الحجوزات بدءاً من 04 نوفمبر 2022، حيث تنطلق المباريات في 20 نوفمبر وتستمر لغاية 18 ديسمبر 2022.

طباعة