"فالور هوسبيتاليتي بارتنرز" توقع اتفاقية لافتتاح فندق في سلطنة عمان

أعلنت فالور هوسبيتاليتي الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال الاستحواذ على فنادق الخدمات الشاملة وتطويرها وإدارتها وإدارة الأصول، عن افتتاح أول فندق لها في مسقط، سلطنة عمان، ما يوسّع مجموعة فنادقها في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المرتقب افتتاح الفندق الراقي الذي يقدّم خدمات كاملة متكاملة في مسقط، سلطنة عمان خلال الربع الأول من العام 2024، بعد انتهاء أعمال التجديد وتغيير العلامة التجارية الكاملة. وسوف يضم الفندق عند افتتاحه 201 غرفة ومرافق للمؤتمرات وقاعة للمناسبات، فضلًا عن مرافق للترفيه واللياقة البدنية ومجموعة من أركان المشروبات والمطاعم. ويتميّز الفندق بموقعه الفريد في وسط مسقط، في القرم، وسوف يقدّم لضيوفه غرفًا تناسب الإقامات القصيرة والطويلة وكذلك المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

وفي هذا السياق، قال جوليان بيرج، الشريك المؤسس والشريك الإداري لشركة فالور هوسبيتاليتي الشرق الأوسط: "بعد افتتاح فندقنا الأخير في دبي، الإمارات العربية المتحدة، يسرّنا أن نعلن عن شراكتنا مع مؤسسة مصطفى سلطان لإدارة أول فندق لنا في سلطنة عمان، لعلّه يكون بداية لمجموعة من الفنادق التي نرغب في افتتاحها في الدولة. نحن نعمل بشكل وثيق مع المالكين على خطة التجديد الكاملة ونسعى جاهدين لإيجاد العلامة التجارية المناسبة للفندق الذي تم تجديده بالكامل".

من جهته، علّق شبير مصطفى سلطان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة مصطفى سلطان، قائلًا: "نحن سعداء للغاية بالشراكة التي أبرمناها مع فالور هوسبيتاليتي لتشغيل فندق عالمي في مسقط، سلطنة عمان، وتوفير أفضل تجربة ممكنة للضيوف. أما ثمرة  هذا التعاون، فسوف تكون الاستثمار الكامل في تجديد الفندق وتغيير علامته التجارية، ما يدعم مهمتنا التي تتمحور حول إضفاء قيمة طويلة الأمد على مستوى قطاعات السياحة والعقارات والترفيه في جميع أنحاء سلطنة عمان. وبما أننا نتشارك مع شركة فالور  هوسبيتاليتي التي تمتلك خبرة عالمية في إدارة الفنادق القيم نفسها، كلّنا ثقة بأن الفندق سوف يضيف قيمة كبيرة إلى الرؤية التي يتمتع بها قادة سلطنة عمان، لا سيما في قطاع الفنادق الراقية. نحن نتطلع إلى تقديم تجربة تفاعلية وإيجابية لجميع ضيوفنا".

 

طباعة