"إليمنت الجداف" يبدأ عملياته في دبي

أعلنت فنادق إليمنت، التابعة لماريوت الدولية، اليوم، عن افتتاح فندق إليمنت الجداف، ليقدم مفهوماً صديقاً للبيئة لضيوف دبي الساعين إلى الحفاظ على نمط حياة متوازن أثناء السفر.

يتميز الفندق بتصميم جميل ومشرق مستوحى من الطبيعة، ومفروشات عملية بألوان طبيعية فاتحة مع لمسات من المساحات الخضراء. تبعث أجواء الفندق المريحة جنباً إلى جنب مع تصميمه المريح للعين وزواياه الهادئة والمساحات المشمسة ووسائل الراحة الصديقة للحيوانات الأليفة، شعوراً بالراحة والسكينة وكأنك داخل منزلك.

وقال جيدو دي وايلد، الرئيس التنفيذي للعمليات في ماريوت الدولية لمنطقة الشرق الأوسط، قائلاً: "تعد إليمنت من العلامات الفندقية الصديقة للبيئة والرائدة في توفير تجربة الإقامة الممتدة للضيوف". وأضاف يقول: "إن إليمنت الجداف هو الفندق الثاني لهذه العلامة الفندقية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا، فإننا نشعر بالسعادة لتمكننا من تعزيز مكانة وروح إليمنت والنهج الجديد متسارع النمو لقطاع الإقامة الممتدة في الدولة".

يضم الفندق 269 غرفة تشمل استوديوهات وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم صممت جميعها بعناية فائقة، ما يجعله خياراً مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح والضيوف الراغبين بالإقامة لفترات طويلة على حد سواء. تتميز كل شقة فسيحة في الفندق بسرير من علامة هفنيلي المعروفة، وحمام بتصميم مستوحى من السبا، وخزائن كبيرة الحجم، ومطبخ مجهز بالكامل.

طباعة