عروض الصيف تسهم في تنشيط قطاع التجزئة

تنطلق الدورة الخامسة والعشرون من "مفاجآت صيف دبي2022 "، إحدى الفعاليات الرئيسية ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة - في الأول من يوليو وتستمر حتى 4 سبتمبر المقبل.
وتتيح "مفاجآت صيف دبي- التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة- فرصة مثالية لسكان وزوار المدينة للاستمتاع بما تقدمه لهم من تجارب مميزة من خلال جدول فعاليات يمتد لعشرة أسابيع مليء بأفضل عروض التسوق، والباقات الفندقية وتجارب المأكولات المتنوعة، والعروض الترفيهية الممتعة وذلك ضمن أجواء احتفالية صيفية بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.

من جانبها، أطلقت رد تاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، تشكيلة عيد الأضحى المبارك 2022 بلمساتٍ احتفالية تتماشى مع أجواء الصيف الحيوية. وتعكس التشكيلة خبرة رد تاغ في تقديم أحدث صيحات الموضة بأسعار معقولة.

وتتميز احتفالات عيد الأضحى المبارك في منطقة الشرق الأوسط بالعديد من التقاليد الاجتماعية الحيوية مثل اللقاءات العائلية والاجتماع حول الموائد الشهية والتألق بأزياء أنيقة خصوصاً مع بداية موسم الصيف. وكعادتها، تحرص العلامة في كل موسم على تقديم أجمل الخيارات لجميع أفراد العائلة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: "لطالما شكّلت الموضة عنصراً أساسياً في الحياة اليومية، ولكن تفاصيلها تختلف من موسم لآخر، خاصةً في منطقة الشرق الأوسط التي تتميز بأجواء صيفية حارة في كثير من الأحيان. لذلك، حرصنا على تصميم تشكيلتنا الجديدة بأسلوب يمزج اللمسات العملية مع الأناقة والطابع المحافظ. وأتوجه باسم عائلة رد تاغ إلى عملائنا بأحرّ التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك".

ولتعزيز تقاليد العيد مثل تبادل الهدايا بين أفراد العائلة والأصدقاء، تقدّم العلامة المحلية الشهيرة هدايا مجانية مع كل عملية شراء بمبلغ 250 ريال سعودي، و250 درهم في دولة الإمارات و250 ريال في قطر و25 ريال في عُمان و25 دينار في البحرين و20 دينار في الكويت، ويسري العرض حتى نفاد الكمية.

ويتابع شهباز شيخ: "لطالما حرصت رد تاغ على تزويد العملاء بمنتجات فاخرة وبأسعار معقولة. ونجحنا من خلال عمليات التوسع في المنطقة وعبر قنوات البيع الخاصة بنا في تحقيق مكانة رائدة على مستوى تصميم المنتجات وتقديم الخدمات المثالية في جميع المواسم. فنحن نسعى إلى تقديم الأفضل مع كل تشكيلة جديدة، لذلك نعتقد بأن تشكيلة عيد الأضحى المبارك ستتجاوز توقعات العملاء".

 

طباعة